«حدث بالفعل» يدخل المنافسة التليفزيونية في هذا الموعد

موعد حكاية كاملة لأية سماحة

علي محمد
مسلسل حدث بالفعل يدخل المنافسة التلفزيونية في هذا الموعد

قال هشام الرشيدي، مخرج مسلسل حدث بالفعل، إنه من المقرر عرض المسلسل عبر شبكة قنوات DMC الفضائية، في ديسمبر 2023، لينتقل من المنصات الرقمية إلى شاشات التليفزيون.

وأضاف الرشيدي، في تصريحات صحفية، أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا على المنصة الرقمية جوي، ونال إعجاب الجمهور والنقاد، وذلك بسبب قصصه الحقيقية التي تتناول قضايا اجتماعية مهمة.

موعد حكاية كاملة لآية سماحة

ومسلسل “حدث بالفعل” مأخوذ عن قصص حقيقية، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول مجموعة أشخاص مرضى نفسيين، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: غادة عبد الرازق، ماجد المصري، كريم فهمي، وآخرهم الفنانة آية سماحة والتي تشارك في بطولة آخر حكايات مسلسل حدث بالفعل، وتحمل اسم “حكاية كاملة“.

أقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «حدث بالفعل» والقنوات الناقلة

ويبدأ يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر الجاري عرض حكاية “كاملة” من بطولة آية سماحة وبسنت حاتم ومغني الراب شاهين، والمسلسل من تأليف فادي النجار ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

وروجت الفنانة آية سماحة لحكاية كاملة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقغ إنستجرام، إذ شاركت البوستر الرسمي للعمل، وظهرت هي وأبطال المسلسل وكتبت: “مسلسل حدث بالفعل حكاية “كاملة”، وذلك يوم الأربعاء 8 نوفمبر الجاري”

موعد عرض حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل

موعد عرض حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل

 

اقرأ أيضًا| موعد العرض وأين يُعرض.. حلقات مسلسل حدث بالفعل

العرض على منصة جوي

تُبث حلقات مسلسل حدث بالفعل عبر منصة “جوي” Jawwy TV الإلكترونية، وقناة “STC TV” السعودية، في تمام الساعة 12.00 (منتصف الليل)، بتوقيتي القاهرة والسعودية.

وبدأت الحكاية الأولى للمسلسل بعنوان تحت الحزام، أما الحكاية الثانية فجاءت بعنوان “ريش أبيض“، وتحمل الحكاية الثالثة عنوان “قرض شخصي”، والرابعة “لو بعد حين”، والحكاية الخامسة والأخيرة بعنوان “كاملة”.

اقرأ أيضًا| جرائم أغرب من الخيال.. القصص الحقيقية لمسلسل «حدث بالفعل»

ربما يعجبك أيضا