حريق بمنزل في أستراليا يودي بحياة 3 أطفال

الشرطة الأسترالية تتعامل مع الحادثة على أنها جريمة قتل أسرية

أسماء حمدي
الشرطة الأسترالية

لقي 3 أطفال، بينهم طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر، مقتلهم بعد أن شب حريق في منزل في سيدني في وقت مبكر اليوم الأحد 7 يوليو 2024، في حادثة قالت الشرطة الأسترالية إنها تتعامل معها على إنها جريمة قتل.

وقالت الشرطة، في بيان، إنه تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى المنزل الواقع في لالور بارك، على بعد حوالي 35 كيلومترًا غربي وسط مدينة سيدني، حوالي الساعة الواحدة صباحًا (1500 بتوقيت جرينتش يوم السبت).

إخماد الحريق

ذكر البيان، الذي نقلته وكالة أنباء رويترز، أن صبيين يبلغان من العمر عامين و4 أعوام عولجوا في مكان الحادثة لكنهما توفيا بعد وقت قصير من نقلهما إلى المستشفى، بينما عثر على فتاة تبلغ من العمر 10 أشهر ميتة بعد إخماد الحريق.

وأضافت أنه تم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 28 عاما، حاول منع الشرطة من دخول المنزل ويعالج من إصابات ناجمة عن حريق في المستشفى تحت حراسة الشرطة.

جريمة قتل أسرية

قال قائد فرقة التحقيقات في جرائم القتل داني دوهرتي، إن محققي الفرقة تولوا التحقيق ويتعاملون مع الحادثة على أنها “جريمة قتل أسرية”.

وأردف دوهرتي: “في هذه المرحلة، يبدو أن الرجل البالغ من العمر 28 عامًا مسؤول عن وفاة عدد من أرواح الصغار التي أزهقت بشكل مأساوي”.

وأشارت الشرطة إلى أن 4 أطفال آخرين، تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عامًا، في حالة مستقرة في المستشفى، بالإضافة إلى والدة الأطفال البالغة من العمر 29 عامًا والتي تتلقى العلاج من استنشاق الدخان.

ربما يعجبك أيضا