حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر.. سباعي زملكاوي ومفاجأة أهلاوية

قائمة منتخب مصر للمعسكر المقبل.. سباعي زملكاوي.. ومفاجأة أهلاوية

حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر.. سباعي زملكاوي.. ومفاجأة أهلاوية

استقر  حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على قائمة الفراعنة للمعسكر المقرر إقامته يوم 28 مايو الجاري، ويتخلله مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ” المكسيك، كندا ، والولايات المتحدة الأمريكية”.

ويستضيف منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل، ثم يخرج لملاقاة غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته.

hossam hassan

hossam hassan

مفاجآت في قائمة المنتخب

أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، أن العميد استقر على ضم حارسي مرمى الأهلي، مصطفى شوبير ومحمد الشناوي، رغم عدم مشاركة الأخير في المباريات.

وأضاف: حسام حسن سيضم عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن القلعة الحمراء، رغم تصريحات اللاعب السابقة ضد المدرب قبل توليه تدريب الفراعنة، وحديثه عن الفترة الصعبة التي قضاها تحت قيادته في النادي المصري البورسعيدي.

وتابع: أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي سيكون ضمن خيارات حسام حسن في المعسكر القادم، بالإضافة إلى ذلك سيتواجد لاعبي الأحمر الذين تم اختيارهم في المعسكر السابق، وهم إمام عاشور، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، مروان عطية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة.

عمر كمال 3

عمر كمال 3

سباعي زملكاوي في قائمة المنتخب

شدد المصدر أن حسام حسن استقر على ضم 7 لاعبين من الزمالك لقائمة المنتخب في المعسكر القادم، وهم: محمد عواد، عمر جابر، أحمد فتوح، نبيل عماد دونجا، أحمد سيد زيزو، عبدالله السعيد، وناصر ماهر.

وأضاف: أحمد حمدي كان ضمن خيارات حسام حسن، لولا إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة نهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية.

أحمد فتوح

أحمد فتوح

وجوه جديدة على مائدة العميد

أفاد المصدر أن حسام حسن استقر على استبعاد بعض من اللاعبين الذين تواجدوا بالمعسكر الماضي، وعلى رأسهم أحمد عاطف مهاجم مودرن فيوتشر، ومحمد الشامي مهاجم النادي المصري، وقرر استدعاء ثنائي الإسماعيلي، عبدالرحمن مجدي ونادر فرج بدلًا منهما.

كما سيتواجد أحمد رمضان بيكهام ومحمد بسام من صفوف سيراميكا كليوباترا، وأحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، وغيرهم.

وعلى صعيد المحترفين، يغيب عمر مرموش لاعب فرانكفورت الألماني بعد إجراء جراحة في يده، فيما سيتواجد محمد صلاح نجم ليفربول بشكل طبيعي بعد تأكيد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على عدم وجود خلافات بين اللاعب والجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

ربما يعجبك أيضا