حسام حسن يعود من كوت ديفوار ويبدأ مهمته مع منتخب مصر

حسام حسن يجتمع باتحاد الكرة غدًا لبدء مهمته مع منتخب مصر

محمد ابراهيم الخولي
حسام حسن يعود من كوت ديفوار ويبدأ مهمته مع منتخب مصر

يعود اليوم الاثنين 12 فبراير 2024، حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم من كوت ديفوار بعد تواجده وتكريمه كأحد أفضل الأساطير الكروية الإفريقية.

وتواجد العميد بالأمس في ملعب الحسن واتارا قبل انطلاق مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتم تقديمه للجماهير واستعراض إنجازاته مع الفراعنة والبطولات الثلاث التي توج بها أعوام 1986، 1998، و2006.

bfb74d0b ae6d 4197 b50a 42c801d2d0ae

حسام حسن يجتمع باتحاد الكرة

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام اجتماعًا مع حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الأول غدًا الثلاثاء 13 فبراير لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، الأربعاء.

كما سيتفق اتحاد الكرة مع العميد على اختيار بقية أفراد جهازه المعاون، بالإضافة إلى الاتفاق على كل بنود التعاقد.

196286

موعد انطلاق معسكر الفراعنة

اتفق اتحاد الكرة مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيًا مع ابراهيم حسن مدير المنتخب في حضور حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوي المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد ووليد بدر المدير الإداري للمنتخب.

جاء ذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من 18 إلى 26، والذي يقام بالإمارات، ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

622

ربما يعجبك أيضا