حسن أبو الروس ينضم لطه دسوقي وغادة عادل في «حالة خاصة»

أحمد العشري
حسن أبو الروس

دخل الفنان المصري الشاب حسن أبو الروس، لوكيشن تصوير مسلسل حالة خاصة، أحدث أعمال منصة Watch it الأصلية الإلكترونية، لبدأ تصوير مشاهده في العمل، استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

ويتكون مسلسل حالة خاصة من 10 حلقات، ويشارك في بطولته حسن أبو الروس إلى جانب الفنان الشاب طه دسوقي، والفنانة وغادة عادل، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

حسن أبو الروس

حسن أبو الروس

أعمال حسن أبو الروس

مسلسل حالة خاصة، يأتي ليكون ثالث أعمال منصة watch it الأصلية، الذي يشارك في بطولته الفنان حسن أبو الروس، بعد أ، شارك في مسلسل “ريفو” بجزئيه الأول، والثاني، والعمل كان بطولة كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

يذكر أن آخر أعمال حسن أبو الروس، مشاركته بظهور خاص في حكاية “عيشها بفرحة” عن كتاب “55 مشكلة حب” الذى تم عرضها مؤخرًا على قناة ONE، وهو من بطولة الفنانين، هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربي، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيري، إسراء أحمد عطية، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم.

ربما يعجبك أيضا