حسن شاكوش عن أزمة «رامز جاب من الآخر»: «كنت عايز أبسطكم»

أحمد العشري

عقب مغني المهرجانات حسن شاكوش، على ظهوره وطليقته ريم طارق، أمس السبت 6 إبريل 2024، في برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر فضائية “إم بي سي مصر”، موجهًا اعتذاره لجمهوره على ما ما حدث في الحلقة.

وخرج حسن شاكوش في بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ووجه رسالة خاصة لجمهوره قال فيها إنه لا يريد أن يغضب منه أحد، فهو كان يريد أن يقدم حلقة جيدة؛ لأننا في أجواء رمضانية يحتاج الناس إلى رؤية أشياء تبسطهم، خاصةً وأن الجميع يتابع رامز وقت الإفطار.

حسن شاكوش وريم طارق مع رامز جلال

حسن شاكوش وريم طارق مع رامز جلال

حسن شاكوش وريم طارق مع رامز جلال

أضاف حسن شاكوش، أنه كان على علم بأنه ذاهب لرامز جلال، ولكنه لم يكن يعرف طبيعة المقلب وأي شيء يحدث، ولذلك وافق أن يذهب، متابعًا: “قولت مش مهم أي حاجة المهم الناس تتبسط”.

وتابع شاكوش متأسفًا للجمهور عما حدث في الحلقة خاصةً وأنها لم تكتمل، مشيرًا إلى أنه كان يريد أن يكمل الحلقة بمفرده ولم يكن لديه أي أزمة؛ لأن رامز نجم كبير وهذه السنة الثالثة التي يظهر معه في برامجه، متوجهًا بالشكر له لأنه اختاره ضمن النجوم الذين استضافهم هذا العام.

ريم طارق طليقة حسن شاكوش

ريم طارق طليقة حسن شاكوش

حسن شاكوش في رامز جاب من الآخر

وجه مغني المهرجانات رسالة لرامز جلال، قال فيها: “متزعلش وحقك عليا”، متابعًا أنه كان يعلم بأنه أراد تقديم حلقة مميزة لجمهوره، ولكن هذا الأمر يثبت للوطن العربي أنه لا يتفق مع المشاهير الذين يستضيفهم في برامجه على طبيعة المقلب.

واستطرد حسن شاكوش أن أكثر شيء يدل على مصداقية البرنامج هو عدم استكمالهم الحلقة ومغادرة ريم، مشيرًا إلى أن كل شخص يأخذ نصيبه، وأنه بإذن الله سيحل ضيفًا على رامز العام المقبل.

ربما يعجبك أيضا