حسين الشحات يعتذر عن واقعة صفع محمد الشيبي في بيان رسمي

أحمد خيري
حسين الشحات ومحمد الشيبي

اعتذر لاعب منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسين الشحات، عما بدر منه تجاه لاعب بيراميدز، محمد الشيبي، خلال مباراة الفريقين بالدوري المصري.

ونشبت مشادة كلامية بين الشحات والشيبي، ليصفع بعدها لاعب الأحمر نظيره المغربي، قبل نشر صور للصلح بينهما في ممر اللاعبين بملعب الدفاع الجوي، ثم تطور الأمر بتقديم شكوى رسمية لدى رابطة الأندية من إدارة بيراميدز ضد الشحات.

الشحات يعتذر عن تصرفاته

كتب حسين الشحات، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الاثنين 24 يوليو 2023،: “بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال، لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها، وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وأنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير”.

وأضاف “لن أبحث عن مبررات، لكنى أجد نفسي مخطئًا وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعًا بشرف، ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع، لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعًا عن ردة فعلي السيئة”.

إيقاف الشحات

اختتم الشحات، في بيانه: “أعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري، وأنني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي، وأعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى”.

وفي ذات السياق، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة معاقبة الشحات بالإيقاف لمدة مباراتين وتوقيع غرامة 20 ألف جنيه، بسبب اعتدائه على الشيبي.

اقرأ أيضًا: مقابل 50 مليون يورو.. الهلال السعودي يستهدف ضم لويس دياز

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يخطط لتعاقد مع نجم برشلونة

ربما يعجبك أيضا