حفتر مشيدًا بالتأييد الشعبي والدعم العربي: لولاهما لتحولت ليبيا لـ«إمبراطورية إرهابية»

رؤية

قال المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، يوم أمس الاثنين 30 مايو 2022، أنه لولا التأييد الشعبي ومساندة الأشقاء العرب للجيش الوطني لتحولت ليبيا إلى إمبراطورية كبرى للإرهاب.

جاء ذلك خلال كلمة “حفتر” أثناء تخريج دفعات جديدة من مختلف الصنوف العسكرية بحضور قادة القوات المسلحة الليبية.

حفتر أوضح خلال حفل تخريج الدفعة 54 من ضباط الكلية العسكرية، إنه لا حاضر ولا مستقبل لليبيا حال غياب الجيش، لافتًا إلى أن كل إنجاز يحققه الشعب عرضة للدمار ما لم يكن الجيش حاضرًا لحمايته، وفق ما تناقلته “وسائل إعلام عربية”.

وأضاف: “مؤمنون بأننا على الطريق الصحيح رغم كل التحديات التي تواجهنا في مسيرتنا النضالية الطويلة كما أننا ملتزمون بعهدنا بمواصلة مسيرة استكمال بناء جيشنا الوطني على طراز نموذجي عصري متطور”.

وشدد خليفة حفتر أنهم ليسوا في حاجة لسرد ما حققه الجيش الوطني من إنجازات في ظروف استثنائية؛ لأن الإنجازات التاريخية الجبارة تتحدث عنها عن نفسها.

وشدد “حفتر” على أنه مهما حاول المغرضون طمس إنجازات الجيش فإنها تظل ساطعة، لافتًا إلى أن الليبيين سيذكرون جيلاً بعد جيل أنه لولا هذا الجيش، وما قدم من تضحيات في زمن قياسي لما كان لليبيا مكان في خارطة العالم، كما سيذكر التاريخ أنه لولا الجيش لتقرير خارطة هذا الإقليم لحل محلها إمبراطورية الإرهاب الكبرى.

ربما يعجبك أيضا