حفلات القيصر 2024.. كاظم الساهر في إسطنبول بهذا الموعد

علي محمد
كاظم الساهر

يقيم النجم كاظم الساهر، قيصر الغناء العربي، حفلًا غنائيًا على مسرح مركز مؤتمرات “هاليج” في إسطنبول التركية، في العاشر من أغسطس 2024.

وروجت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في تركيا، ونشرت بوستر الحفل اليوم السبت 8 يونيو 2024، وعلقت: “القيصر كاظم الساهر في مركز مؤتمرات هاليج إسطنبول بتاريخ 10 أغسطس 2024″، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

حفلات كاظم الساهر المقبلة 2024

يستعد عشاق قيصر الغناء العربي كاظم الساهر لحضور حفلاته الصيفية للعام الجاري، ومن المقرر أن يُحيي سلسلة من الحفلات الغنائية المميزة في مختلف أنحاء العالم خلال عام 2024.

وفي 28 يونيو 2024 يقيم حفلًا غنائيًا في منطقة سقارة بمصر، وفي 5 يوليو المقبل في بيروت لبنان، و10 أغسطس في إسطنبول تركيا.

وفي يناير الماضي، طرح المطرب كاظم الساهر، أولى أغاني ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “مع الحب”، وجاءت الأغنية بعنوان “يا وفية”، على أن يستكمل القيصر طرح ألبومه في عيد الحب المقبل.

حفلات كاظم الساهر المقبلة 2024

حفلات كاظم الساهر المقبلة 2024

ألبوم “مع الحب” يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب”.

ربما يعجبك أيضا