حفل أصالة ونجوى كرم في ألمانيا.. كل ما تريد معرفته

علي محمد
حفل أصالة ونجوى كرم في ألمانيا.. كل ما تريد معرفته

تستعد النجمتان أصالة نصري ونجوى كرم لإحياء حفل غنائي ضخم في ألمانيا، وذلك ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك 2024.

ومن المقرر أن يُقام الحفل السبت الموافق 22 يونيو 2024، في مدينة فرانكفورت، وتُعد هذه هي المرة الأولى التي تُشارك فيها أصالة ونجوى كرم في حفل غنائي مشترك في ألمانيا.

أسعار تذاكر حفل أصالة ونجوى كرم في ألمانيا

طرحت الشركة المنظمة لحفل أصالة ونجوى “Moments Events”، كرم أسعار، التذاكر التي تتراوح بين 139.85 يورو، و179.45 يورو، لأعلى فئة.

ومن المتوقع أن تقدم أصالة ونجوى كرم في هذا الحفل باقة من أجمل أغانيهما القديمة والحديثة، التي تلامس قلوب الجماهير العربية.

حفل أصالة ونجوى كرم في ألمانيا

حفل أصالة ونجوى كرم في ألمانيا

من جهة أخرى، حققت جميع أغنيات ألبوم الفنانة نجوى كرم “كاريزما” ملايين المشاهدات في موقع “يوتيوب”، والذي تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية “شغل موسيقى” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة  5 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

وفي السياق ذاته، كانت قد أطلقت النجمة اللبنانية نجوى كرم مؤخرًا، أحدث أعمالها الفنية بعنوان “لو سألوا حبيبي”، على طريقة الفيديو كليب، الأغنية كلمات الشاعر بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال، ومن توزيع فادي جيجي.

حفلات أصالة القادمة

من المقرر إقامة حفل أصالة القادم يوم السبت الموافق 27 أبريل الجاري، وذلك في العاصمة أبو ظبي.

حفلات أصالة القادمة

موعد حفل أصالة في الامارات

شاركت أصالة عبر حسابها على موقع إنستجرام، بوستر الحفل، وعلقت: “بأبو ظبي بمستقر منّ قصدها والوطن في قلب السكينة والرواق سنلتقي في عاصمة الإمارات الحبيبة، وأنا مشتاقة للغناء ومشتاقة لحبايبي ومشتاقه نعيّد عيدنا الخاص انتوا وأنا ونزيد لليالينا الحلوة ليلة حلوة نضمها وردة بين ورود جنينتنا”.

 

ربما يعجبك أيضا