حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين.. الموعد والقنوات الناقلة

علي محمد
اليوم حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين 2024.. الموعد والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الموسيقى والأغاني حفل كاسيت 90 المقرر إقامته ضمن حفلات مهرجان العلمين، اليوم الخميس 1 أغسطس 2024.

من المقرر أن يتم بث حفل كاسيت 90 بالعلمين 2024، مباشرة على شاشة قناة “U LIVE – يو لايف“، وشبكة قنوات سي بي سي CBC، مما يتيح للجماهير في مختلف أنحاء العالم متابعة ومشاهدة حفل كاسيت 90 عبر بث مباشر.

حفل حفل كاسيت 90 اليوم مباشر

من المقرر أن يتم بث حفل كاسيت 90 بالعلمين 2024، مباشرة على شاشة قناة “U LIVE – يو لايف“، وشبكة قنوات سي بي سي CBC مما يتيح للجماهير في مختلف أنحاء العالم متابعة ومشاهدة حفل كاسيت 90 عبر بث مباشر.

ويشارك في هذا الحدث الفني الكبير كل من محمد فؤاد، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، خالد عجاج، هشام عباس، إلى جانب مجموعة من نجوم تلك الفترة الذهبية في الموسيقى العربية.

سيُقام حفل “كاسيت 90” على خشبة مسرح “نيو أرينا” بمدينة العلمين الجديدة، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة (الساعة 12 صباحًا بتوقيت دبي).

حفل حفل كاسيت 90 اليوم مباشر

حفل حفل كاسيت 90 اليوم مباشر

القنوات الناقلة لحفل كاسيت 90 العلمين 2024 بث مباشر

تم الكشف عن القنوات الناقلة حفل كاسيت 90 العلمين اليوم الخميس الموافق 2 أغسطس 2024، وذلك عبر قناة سي بي سي والتي ستنقل فعاليات الحفل بالإضافة إلى قناة U LIVE والتي توفر مشاهدة حية لفعاليات مهرجان العلمين والمقرر استمراره حتى شهر أغسطس والتي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يتاح حفل كاسيت 90 عبر صفحات محبي النوستالجيا على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك عبر موقع التدوينات القصيرة “إكس” (تويتر سابقًا)، مما يضمن تفاعل الجمهور مع هذا الحدث الموسيقي الرائع، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

ربما يعجبك أيضا