حفل كاظم الساهر في عُمان 2024.. كل ما تريد معرفته

علي محمد
حفل كاظم الساهر في عُمان 2024.. كل ما تريد معرفته

يستعد عشاق القيصر كاظم الساهر لحفله المقبل في سلطنة عمان، حيث سيحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا على مسرح العرفان، يوم الجمعة 15 نوفمبر 2024.

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر في حفل عمان، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور، وسط توقعات كبيرة بنجاح الحفل.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في عُمان

وأعلنت الجهة المنظمة عن أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في عُمان والتي قسمت إلى عدة فئات لتناسب الجميع، وتتراوح الأسعار بين (94.87 دولار أمريكي، 203.29 دولار أمريكي، 338.82 دولار أمريكي، 474.34 دولار أمريكي، وحتى 745.39 دولار أمريكي).

ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لـ Platinumlist.

وطرح كاظم الساهر مؤخرًا ألبوم “مع الحب” يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في عُمان

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في عُمان

كما طرح كاظم الساهر مؤخرًا أغنية “Hold your fire”، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال “أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعدًا إنسانيًا عمليًا يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً”.

ربما يعجبك أيضا