حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي.. الموعد والقنوات الناقلة

علي محمد
اليوم حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي.. الموعد والقنوات الناقلة

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم في مدينة العلمين الجديدة، اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024، على مسرح جولف بورتو مارينا.

ويُقام الحفل مساء اليوم الجمعة على مسرح جولف بورتو مارينا في مدينة العلمين الجديدة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه، وتصل إلى 35 ألف جنيه مصري، وذلك حسب الفئة، وسط توقعات كبيرة بحضور جماهيري كبير.

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي بث مباشر

من المقرر أن يتم بث حفل محمد رمضان بالعلمين 2024، مباشرة على شاشة قناة “U LIVE – يو لايف”، مما يتيح للجماهير في مختلف أنحاء العالم متابعة ومشاهدة حفل محمد رمضان في بث مباشر لحظة بلحظة.

من المتوقع أن يتم بث الحفل عبر قنوات تلفزيونية مصرية، بالإضافة إلى منصات البث المباشر عبر الإنترنت، ليتمكن أكبر عدد ممكن من الجمهور من متابعة ومشاهدة حفل رمضان في الساحل الشمالي عبر بث مباشر.

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي بث مباشر

حفل محمد رمضان الساحل الشمالي

حفل محمد رمضان اليوم بث مباشر

بسبب الإقبال الكبير على حضور حفل محمد رمضان اليوم، وحرصًا على مشاركة أكبر عدد ممكن من محبيه في هذه الأجواء الحماسية، سيتم بث الحفل مباشرة عبر عدة قنوات ومنصات رقمية، ليتمكن الجمهور من الاستمتاع بأداء النجم المميز من أي مكان في العالم.

اقرأ أيضًا| جدول حفلات مهرجان العلمين أغسطس 2024

حفل محمد رمضان اليوم بث مباشر

حفل محمد رمضان اليوم بث مباشر

حفلات العلمين اليوم

سبق وروّج رمضان لحفله في الساحل الشمالي، حيث شارك البوستر الترويجي للحفل عبر موقع إنستجرام، وكتب: “بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة نقدر نقول الصيف بدأ، وبالمناسبة دي مستنيكم يوم الجمعة 2 أغسطس في أقوى حفلة في الساحل الشمالي ثقة في الله، جولف بورتو مارينا سوف تستقبل أول مليونية بشرية، ثقة في الله نجاح”.

أسعار تذاكر حفل محمد رمضان العلمين 2024

تبدأ أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في العلمين من 500 جنيه مصري، وتصل إلى 35 ألفًا.

وإليك تفاصيل أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في العلمين:

– الوقوف على الرمال 500 جنيه مصري.

– الوقوف في ممر المسرح 950 جنيهًا مصريًا.

– طاولة 4 أفراد 8 آلاف جنيه مصري.

– طاولة عشاء 6 أفراد 15 ألف جنيه مصري.

– صالة لـ8 أفراد تصل إلى 35 ألف جنيه مصري.

ربما يعجبك أيضا