حقيقة ارتباط دينا وأحمد الفيشاوي

علي محمد
ما حقيقة ارتباط الفنانة الاستعراضية دينا وأحمد الفيشاوي؟

تصدرت الراقصة المصرية دينا حديث الصحف والمواقع الإلكترونية مؤخرًا، بعد نشر صورة لها مع الفنان المصري أحمد الفيشاوي، من كواليس فيلم عادل مش عادل، المقرر عرضه في السينمات قريبًا.

وظهرت دينا في الصورة وهي تجلس على الأريكة، وأحمد الفيشاوي يضع يديه على ركبتيها، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصف البعض الصورة بأنها جريئة، وطالب البعض الآخر بتدخل نقابة المهن التمثيلية.

دينا وأحمد الفيشاوي

دينا وأحمد الفيشاوي

دينا وأحمد الفيشاوي

خرجت دينا عن صمتها، وقالت إن الصورة لا تحمل أي معنى رومانسي، وأنها مجرد لقطة من كواليس الفيلم، ولا تربطها أي علاقة عاطفية بأحمد الفيشاوي.

وقالت دينا نصًا لوسائل إعلام مصرية اليوم 21 ديسمبر 2023: “أنا وأحمد الفيشاوي أصدقاء وبس، وكنا بنصور مشهد رومانسي في الفيلم، والصورة اللي اتنشرت دي لقطة من المشهد، بس للأسف اتصورت بطريقة فاضحة، وتسببت في كل الضجة دي”.

وأضافت دينا: “أنا مش هتجوز أحمد الفيشاوي، لأني مش هتجوز وأحد أصغر مني، في ناس تقدر تعمل كده ومش بعترض عليهم إنما دي مش دماغي ومش سكتي في الدنيا، لأني بكون عارفة أنا فين وبعمل إيه”.

وأعربت دينا عن استيائها من الهجوم الحاد الذي تعرضت له، وقالت: “أنا مش فاضية لكل الكلام الفاضي اللي بيتقال عليا، أنا عندي شغلي وشغلي بس، ومش هسمح لحد يتدخل في حياتي الشخصية”.

فيلم عادل مش عادل

يشار إلى أن فيلم عادل مش عادل، يعرض قريبًا ضمن موسم أفلام شتاء 2024، إذ تدور أحداثه حول سيد رهبة الذي يعيش في أحد المنازل، من الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكائه وشجاعته ليتعرض إلى حادث يقلب مجرى الأحداث رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة فيلم عادل مش عادل مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد الفيشاوي، دينا، محمد رضوان، محمد أوتاكا، شيري عادل، محمود البزاوي، والعمل من تأليف أدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

ربما يعجبك أيضا