حقيقة اقتراب مورينيو من التدريب في الدوري التركي

هل ينتقل مورينيو للدوري التركي؟ تقارير تكشف حقيقة الأمر

مورينيو

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة 31 مايو 2024، عن حقيقة اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي السابق، من التدريب في الدوري التركي.

وقالت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية إن جوزيه مورينيو توصل لاتفاق مع مسؤولي نادي فناربخشة التركي، وسيتم توقيع العقود في الأيام القليلة المقبلة.

مورينيو

مورينيو

مورينيو إلى فناربخشة التركي

أكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو توصل لاتفاق مع نادي فنربخشة التركي، ووقع عقدًا لمدة عامين مع النادي.

وأشار الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل ؤسمي خلال الساعات المقبلة، في ظل الأنباء التي تتردد حول إقالة المدرب اسماعيل قرطال بعد خسارة الدوري لصالح جالاتاسراي منذ أيام قليلة.

وأضاف: البرتغالي ماريو برانكو، المدير الرياضي لنادي فنربخشة، لعب دورًا بارزًا في إتمام التعاقد مع مواطنه جوزيه مورينيو لتدريب الفريق.

مورينيو

مورينيو

خسارة فناربخشة للدوري التركي

أنهى فريق فناربخشة الدوري التركي الموسم المنقضي، في المركز الثاني برصيد 99 نقطة، وخسر اللقب لصالح جالاتاسراي الذي توج باللقب برصيد 102 نقطة.

ولعب فناربخشة 38 مباراة حقق خلالها الفوز في 31، تعادل في 6، وتلقى خسارة وحيدة، وسجل لاعبوه 99 هدفًا، وتلقت شباكه 31 هدفًا.

فناربخشة

فناربخشة

ربما يعجبك أيضا