حقيقة انفصال أمير عيد عن زوجته ليلى فاروق

هل انفصل أمير عيد عن زوجته ليلى فاروق؟

شيرين صبحي

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعى تتحدث عن انفصال الفنان المصري أمير عيد عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى فاروق بعد قصة حب كبيرة.

تأتي الأخبار وسط صمت من الثنائي إذ لم يعلقا على الخبر عبر حساباتهما الشخصية بالسوشيال ميديا.

وزادت التكهنات بشأن انفصال الزوجين، بعدما نشرت ليلى صورة على استورى حسابها بموقع إنستجرام، السبت 17 فبراير 2024، وعلقت عليها قائلة: “أنا أصدقائي الرجال الذين مثل إخوتي كثيرون، الحمد لله لدي أصدقاء عزاز جدًا، وسؤال أنا متصورة مع تامر، لماذا لم تكتبوا كتابي عليه”.

أمير عيد لم يلغ متابعة زوجته ليلى فاروق من على إنستجرام، ونفس الأمر بالنسبة لزوجته، ولكنهما فى الآونة الأخيرة لم ينشرا صورًا تجمعهما كثيرًا، إذ كانت آخر صورة نشرها أمير مع ليلى في 2022 وكتب عليها أحلى واحدة من غير مجهود وما زالوا محتفظين بصورهما معًا على حساباتهما.

ليلى فاروق نشرت اليوم صورة لها من عرض الأزياء الذى حضرته عبر حسابها على خاصية ستورى على إنستجرام، وعليها أغنية “ليلى” التى غناها أمير عيد لها والأغنية من ألبوم نقطة بيضا الذى أصدره عام 2017.

أمير عيد يظهر دائمًا فى اللقاءات التلفزيونية يتحدث عن قصة حبه لليلى منذ الصغر وكيف تطورت علاقتهما على مر السنوات حتى تزوجا وكيف ساعدته على تخطى العديد من العقبات في حياته، وتأليفه أغنية ليلى حبًا فيها.

ربما يعجبك أيضا