حقيقة طلاق آيشواريا راي وأبهشيك باتشان

أحمد العشري
طلاق اشواريا راي وأبهيشيك باتشان

تصدّر نجما بوليوود آيشواريا راي وأبهشيك باتشان، اللذان تزوجا في عام 2007، عناوين مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وسط تكهنات تشير إلى أن أبهشيك باتشان يمهد لانفصالهما.

تزايدت مخاوف محبي النجمين الهنديين، آيشواريا راي وأبهشيك باتشان، بشأن احتمالية انفصالهما بعد أن تفاعل أبهشيك باتشان مع منشور عن الطلاق، وهذا التفاعل أثار العديد من التكهنات حول وجود توتر في علاقة الزوجين.

حقيقة طلاق أشواريا راي باتشان وأبهيشيك باتشان

حقيقة طلاق أشواريا راي باتشان وأبهيشيك باتشان

حقيقة طلاق آيشواريا راي وأبهشيك باتشان

لم تقتصر الشائعات على تفاعل أبهشيك باتشان مع منشور عن الطلاق، بل زادت تلك الأقاويل بعد أن حضرت آيشواريا راي حفل زفاف أنانت أمباني، حيث وقفت للتصوير مع ابنتها أردايا فقط، دون زوجها وعائلته، وفي المقابل، انضم أبهشيك إلى عائلته، بما في ذلك والده أميتاب باتشان، ووالدته جايا باتشان، وشقيقته، مما عزز التكهنات بوجود توتر في علاقتهما.

أثار أبهشيك باتشان ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تفاعله مع منشور على موقع “إنستجرام” للمؤلفة هينا خاندلوال، تناولت فيه التعقيدات المتعلقة بالحب والطلاق، وهذا التفاعل أثار موجة من التكهنات والأحاديث عن أزمة انفصال محتملة بين النجمين آيشواريا راي وأبهشيك باتشان.

طلاق نجمة بوليوود أشوار يا راي وأبهيشيك باتشان

طلاق نجمة بوليوود أشوار يا راي وأبهيشيك باتشان

تفاصيل علاقة آيشواريا راي وأبهشيك باتشان

السبب الحقيقي وراء إعجاب نجم بوليوود أبهشيك باتشان بمنشور حول الطلاق ليس لأنه يمر بأزمة انفصال، بل لأن زيراك ماركر، صديق قديم لآيشواريا، ساهم في المقالة التي أشار إليها المنشور على إنستحرام، ووفقًا لمجلة The Indian Express ‘Eye، فإن زيراك ماركر كان أحد المساهمين في المقال الذي كتبته المؤلفة هينا خاندلوال، والذي أثار عاصفة من الشائعات في الساعات الماضية.

وزيراك ماركر هو طبيب نفسي بارز ومحلل نفسي للأطفال والكبار، علاقته بآيشواريا تعود إلى سنوات عديدة مضت، عندما ذهبا إلى كلية جاي هند معاً في مومباي، وساهمت راي في حملة إطلاق كتابه “الأبوة في عصر القلق” عام 2016، وغالباً يقضي هو وزوجته العطلة مع آيشواريا وأبهشيك وابنتهما أراديا باتشان.

وبالتدقيق في حسابات الزوجين على إنستجرام، تبين أن أبهشيك باتشان وزيراك ماركر يتابعان بعضهما على المنصة، وفي المقابل، لا ينطبق الأمر على آيشواريا راي، لأنها ليست نشطة جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن الشخص الوحيد الذي تتابعه هو زوجها أبهشيك.

ربما يعجبك أيضا