حقيقة مفاوضات بايرن ميونخ مع رونالدو

أحمد خيري
رونالدو - بايرن ميونخ

يبحث رونالدو، منذ بداية الموسم الحالي، عن الرحيل إلى نادٍ يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن لم تكلل محاولاته بالنجاح.


يبدوا أن العلاقة بين كريستيانو رونالدو وناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي وصلت إلى طريق مسدود، عقب تصريحاته الأخيرة ضد إدارة النادي والمدرب، إيريك تين هاج.

ويبحث رونالدو، منذ بداية الموسم الحالي، عن الرحيل إلى نادٍ يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن لم تكلل محاولاته بالنجاح، في ظل الرفض القاطع من جانب إدارة مانشستر يونايتد للتفاوض بشأن رحيل الدولي البرتغالي.

حقيقة انتقال رونالدو إلى بايرن ميونخ

أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى وجود مفاوضات بين رونالدو ومسؤولي نادي بايرن ميونخ الألماني، مشيرة إلى أن البرتغالي ووكيل أعماله، خورخي مينديز، اجتمعا مع مسؤولي البايرن، الأسبوع الماضي، واتفقا على الانضمام للبافاري في يناير المقبل.

وتحدث الصحفي الموثوق، كريستيان فالك، عن حقيقة مفاوضات بايرن ميونخ مع رونالدو، وأشار إلى أن تلك الأنباء ليست صحيحة، ونفى عقد أي اجتماعات بين وكيل اللاعب ومسؤولي الفريق البافاري في الفترة الماضية.

وتوقع فالك أن يحسم الدولي البرتغالي وجهته المقبلة عقب نهاية مشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022، التي تنطلق في قطر يوم 20 نوفمبر الحالي، ويطمح رونالدو في قيادة البرتغال نحو حصد اللقب العالمي.

ربما يعجبك أيضا