حقيقة وفاة البلوجر العراقية أم اللول

علي محمد
حقيقة وفاة البلوجر العراقية أم اللول

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة البلوجر العراقية الشهيرة “أم اللول“، داخل سجنها في بغداد شنقًا.

ونفت مصادر رسمية عراقية، اليوم السبت 29 يونيو 2024، بما في ذلك وزارة العدل العراقية، صحة هذه الأقاويل، وأكدت أن البلوجر أم اللول على قيد الحياة وتقضي عقوبتها في السجن.

حقيقة وفاة أم اللول

نفت وزارة العدل العراقية، على لسان المتحدث باسمها أحمد لعيبي، جميع الشائعات المتداولة حول وفاة أم اللول أو هروبها من السجن. وأكد لعيبي أنّ أم اللول موجودة حاليًا داخل أحد سجون النساء وتتمتع بصحة جيدة.

حقيقة وفاة أم اللول

حقيقة وفاة أم اللول

وفي شهر مايو الماضي، حكمت محكمة جنايات الرصافة العراقية بالسجن المؤبد على أم اللول بعد إدانتها بتجارة المخدرات، وبعد صدور الحكم، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن وفاة أم اللول داخل السجن، إما انتحارًا أو بسبب ظروف صحية صعبة.

من هي البلوجر أم اللول؟

هديل خالد عبد الرشيدي المُلقبة بـ”أم اللول”، هي شابة عراقية (26 عاما) اشتهرت في السنوات الأخيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً “تيك توك، وسناب شات”، حيث كانت تنشر مقاطع فيديو مثيرة، حظيت بشعبية كبيرة بين المتابعين.

لم تكن البلوجر أم اللول، نجمة تقليدية، بل اعتمدت على أسلوبها الجريء وصراحتها المفرطة في بعض الأحيان، لجذب انتباه الجمهور، ما أثار الجدل بشأن المحتوى الذي تقدمه بين مؤيد ومعارض.

ومع ازدياد شهرتها، واجهت هديل خالد أم اللول، اتهامات بارتكاب جرائم أخلاقية، ونشر محتوى هابط، ما أدى إلى صدور أحكام قضائية بحبسها لفترات قصيرة، إلا أن أخطر ما واجهته كان اتهامها بالاتجار بالمخدرات، حيث ألقت قوات الأمن العراقية القبض عليها متورطة في قضية تهريب وتوزيع مواد مخدرة، إذ استغلت أعداد المتابعين لديها في الترويج لتجارة الممنوعات.

معلومات عن أم اللول

تعد “أم اللول”، واسمها الحقيقي هديل خالد عبدالرشيدي، واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في العراق خلال السنوات الأخيرة، ومنذ ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا “تيك توك”، حظيت بشهرة واسعة بسبب المحتوى الجريء، متجاوزةً حدود العراق لتصل إلى شهرة عربية.

اسمها الحقيقي: هديل خالد عبدالرشيدي.
تاريخ الميلاد: 1998 (26 عاما)
مكان الميلاد: بغداد – العراق.
مكان الإقامة: العراق.
المهنة: بلوجر.
المؤهل العلمي: غير معروف.
الحالة الاجتماعية: منفصلة.
الديانة: مسلمة.

ربما يعجبك أيضا