أنباء وفاة هشام سليم تغضب محبيه.. ونقيب الممثلين يعلق

ياسمين سعد
هشام سليم

انتشرت بالأمس شائعات تفيد بوفاة الممثل المصري هشام سليم، فما هي حقيقة هذه الشائعات؟ نقيب المهن التمثيلية يرد.


نفى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، شائعة وفاة الفنان هشام سليم إثر إصابته بمرض السرطان، مضيفًا أنه يتواصل مع سليم دومًا.

وشدد أشرف زكي على أن هذه الأخبار مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة. وقد انتشرت الشائعة، أمس الثلاثاء 16 أغسطس 2022، وتردد أن سليم توفي بإحدى المدن الساحلية المصرية، بسبب مضاعفات أحدثها سرطان الرئة، وأن أسرته تتكتم نشر الخبر حتى الآن.

حقيقة خبر الوفاة.. وهشام سليم يرد

تجاهلت النجمة يسرا زوجة شقيق سليم، هذه الشائعات واكتفت بالتعليق قائلة: “هشام سليم كويس الحمد لله”. وعلق سليم سابقًا على أنباء إصابته بمرض السرطان، مؤكدًا أن السرطان أصبح أفضل من فيروس كورونا الذي يودي بحياة الأشخاص خلال 3 أيام فقط من الإصابة به. وأوضح سليم أنه يعيش في العين السخنة. وأشار إلى أنه راضٍ بقضاء الله، وأنه بخير وبصحة جيدة.

وعلق العديد من الفنانين على خبر إصابة سليم بالسرطان، أبرزهم الفنانة شيريهان التي كتبت على تويتر منشورًا قالت فيه: “سلامتك حبيبى، سلامتك يا أصدق الناس والبشر، يا صديق أيامى الطيبة الجميلة”. ويُذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم هو مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، وهو من بطولة أحمد عز، وهند صبري، وإخراج أحمد علاء.

ربما يعجبك أيضا