حكاية لو بعد حين.. رحلة بحث عن الحقيقية

تفاصيل قصة لو بعد حين الحلقة 1 و2 بطولة دينا الشربيني

علي محمد
حكاية لو بعد حين.. رحلة بحث عن الحقيقية

تدور أحداث حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل عن يسرا (دينا الشربيني)، التي تنهار حياتها بعد اختفاء والديها في ظروف غامضة.

وتبدأ يسرا و شقيقتها سمر( شيرين رضا)، رحلة بحث عن الوالدين، وتحاولان معرفة ما حدث لهما، وتكشف الأحداث عن أنها تعرضت للخداع من حبيبها، الذي يدعي أنه طبيب نفسي، لكنه في الحقيقة مريض نفسي يعاني من اضطراب الشخصية النرجسية.

قصة حكاية لو بعد حين

تبدأ حكاية لو بعد حين بزواج يسرا من طبيب نفسي يدعى سيف، الذي يعاملها بحب واهتمام، وتعتقد أنها وجدت الحب الحقيقي، وأنها ستعيش معه حياة سعيدة.

لكن سرعان ما تتغير الأمور، وتكشف الأحداث عن أن سيف يعاني من اضطراب الشخصية النرجسية. ويتحول إلى شخص عنيف يحب السيطرة، ويحاول السيطرة على حياة يسرا.

اقرأ أيضًا| ملخص قصة قرض شخصي ضمن مسلسل حدث بالفعل

الحقيقة وراء اختفاء والدي يسرا

يختفي والدا يسرا في ظروف غامضة، وتعتقد أن سيف هو المسؤول عن اختفائهما. وتبدأ رحلة بحث عن والديها، وتحاول معرفة ما حدث لهما.

وتتكشف يسرا الحقيقة في النهاية، ويتمكن والداها من العودة إليها، بعد أن ينجوان من محاولة قتلهما على يد سيف، ويكشف الوالدان ليسرا عن أن حبيبها خطط للزواج منها من أجل الوصول إلى ثروة عائلتها.

مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين

تتناول حكاية “لو بعد حين” قضية اضطراب الشخصية النرجسية، وتأثيرها في العلاقات الشخصية. وتسلط الحكاية الضوء على أهمية الوعي بهذه المشكلة، وكيفية التعامل معها.

أقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «حدث بالفعل» والقنوات الناقلة

ويشارك في بطولة الحكاية، إلى جانب الشربيني، كل من شيرين رضا، وإسلام حافظ، وبسنت حاتم، ويتكون مسلسل “حدث بالفعل” من 15 حكاية، كل حكاية تتكون من 3 حلقات، وهي مستوحاة من أحداث حقيقية.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة

تضم قائمة أبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين، النجمة شيرين رضا، والفنانة دينا الشربيني، وإسلام حافظ، وبسنت حاتم، ولبنى ونس، وعابد عناني، وآخرين، من إخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضًا| مسلسل «حدث بالفعل».. نهاية مفاجئة ومثيرة لـ«قرض شخصي»

وتنتهي أحداث مسلسل حدث بالفعل بالحكاية والحلقة الأخيرة من المسلسل وتأتي بعنوان “حكاية كاملة”.

وتقسم حكاية لو بعد حين بطولة دينا الشربيني، إلى 3 حلقات، وتعرض الحلقة الأخيرة من حكاية لو بعد حين يوم 1 نوفمبر 2023، عبر المنصة الحصرية والناقلة لمسلسل حدث بالفعل، “جوي” Jawwy TV الإلكترونية“.

اقرأ أيضًا| موعد العرض وأين يُعرض.. حلقات مسلسل حدث بالفعل

ربما يعجبك أيضا