حكومة دبي تعلن جاهزيتها للمشاركة في «جيتكس جلوبال»

عبدالرحمن محمد
دبي-الرقمية

أعلنت “دبي الرقمية” جاهزيتها لمشاركة حكومة دبي في نسخة 2024 من معرض جيتكس جلوبال الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجاري وطرح أحدث ما توصلت إليه الجهات المشاركة من حلول ومنتجات وتوجهات وخدمات رقمية تنسجم مع الرؤية المشتركة نحو رقمنة الحياة في دبي.

وتسلط المشاركة الضوء على استخدام التقنيات المستقبلية وفي مقدمتها “الذكاء الاصطناعي” الذي خصصت له دبي الرقمية منصة خاصة للاطلاع على جميع الحلول والمنتجات والبرامج والخدمات التي تستفيد من هذا التطور التكنولوجي الأكثر تأثيراً في عصر الثورة الصناعية الرابعة، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” يوم الخميس 3 أكتوبر 2024.

جناح حكومة دبي

يضم جناح حكومة دبي 36 جهة حكومية، يستهدف عبرها إلى استضافة عدد كبير من الأحداث وتوقيع الشراكات، والمتحدثين والمسؤولين والخبراء المعنيين بالتكنولوجيا والتحول الرقمي.

وتستضيف دبي معرض جيتكس جلوبال 2024 في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي ودبي هاربر، بمشاركة أكثر من 6000 عارض و1800 متحدث من 180 دولة إضافة إلى عمالقة التكنولوجيا والشركات الناشئة المبتكرة في مجالات، مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتنقل والتكنولوجيا المستدامة.

ومن المتوقع أن تشهد دورة هذا العام أحدث التوجهات العالمية في مجالات الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي بما في ذلك اقتصاد البيانات، بالإضافة إلى حلول الأمن السيبراني وأحدث التطورات في مجال الخدمات الحكومية وتجارب المستخدمين.

ربما يعجبك أيضا