حلا الترك تطرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية

رنا الجميعي
حلا الترك

حلا الترك مغنية وممثلة بحرينية، اشتهرت في سن صغيرة بعد اشتراكها في برنامج المواهب «عرب جوت تالنت».


طرحت الفنانة البحرينية، حلا الترك، أحدث أغانيها على طريقة الفيديو كليب بعنوان “ألوو يا حبيبتي”، وتعد أول عمل غنائي للنجمة باللهجة المصرية.

وقدمت المطربة البحرينية الشهيرة، حلا الترك، فيديو كليب مصورًا بالقاهرة، تحديدًا في منطقتي المهندسين ومدينة الإنتاج الإعلامي، يُذكر أن الأغنية من كلمات هبة حمادة، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ويحمل الفيديو كليب توقيع المخرج أحمد عبدالواحد، ووصل عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن إلى 700 ألف عبر موقع اليوتيوب.

 

«الحبيب اللي ما بيوفى وعده»

قبل طرح الفيديو كليب كانت قد حلا الترك قد نشرت برومو فيديو كليب الأغنية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام، ويتكون البرومو من مشهد تمثيلي لشابة تلقي وردة بوجه حبيبها الشاب، وانتهى البرومو بجملة “الحبيب اللي ما بيوفي بوعده.. ألوو يا حبيبي”، “مين عاش تجربة مع حبيب بيوعد وما بيوفي”.

 

ويُذكر أن حلا الترك مغنية وممثلة بحرينية، اشتهرت في سن صغيرة بعد اشتراكها في برنامج المواهب “عرب جوت تالنت”، وكان عمرها 8 سنوات، بدأت الترك مشوارها الفني في عمر 7 سنوات عبر برنامج “ستار صغار” على قناة “أبو ظبي”، وقدمت العديد من الأغنيات، منها “بابا نزل معاشه”، و”نامي” و”بنيتي الحبوبة” التي تجاوز عدد مشاهداتها نحو 467 مليونًا.

ربما يعجبك أيضا