حلول الأمن المنزلي في مؤتمر ومعرض «ليب 2024» السعودي

مصطفى خلف الله

تنطلق فعاليات المؤتمر التقني العالمي “ليب 2024” في الفترة من 4 إلى 7 مارس المقبل في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة “رينغ”، العلامة الرائدة للأمن المنزلي.

وبحسب بيان الشركة اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، تستعرض الشركة خلال الفعالية مجموعتها المتكاملة من أجهزة الأمن المنزلي، والتي تتنوع من أجراس الباب بالفيديو إلى كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية، والتي تمكّن المستخدمين من إنشاء “حلقة من الأمن” حول منازلهم.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تمثل محور تركيز هام بالنسبة لشركة رينغ، بالنظر إلى التزام المملكة تجاه التطور التقني المستمر وحرصها على تبني أحدث التقنيات والأجهزة الذكية للأمن المنزلي. وينسجم تركيز المملكة على تعزيز الأمن مع هدف شركة رينغ بأن تحقق الطمأنينة وراحة البال التامة لمالكي المنازل من خلال الحلول الأمنية المتكاملة.

في هذا السياق قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس للأسواق الناشئة لدى رينغ: “هذه هي المرة الأولى التي نشارك فيها في فعاليات “ليب”، والتي تجسّد التزامنا بترسيخ تواجدنا في المملكة، إذ يوفر لنا المعرض منصة مثالية لتسليط الضوء على منتجاتنا والتواصل مع قادة القطاع ومع الشركاء والمستهلكين، فيما نتطلع إلى تغيير رؤية المستخدمين للأمن المنزلي في المملكة.”

وبفضل مجموعة متنوعة من الحلول الذكية للأمن المنزلي والخصائص الفريدة مثل إمكانية تخصيص نطاق الكشف عن الحركة، والمحادثة باتجاهين، والرؤية الليلية بالألوان، فإن منتجات رينغ تتكامل معًا بسلاسة ويمكن إدارتها عبر تطبيق رينغ الذي يتميز بسهولة استخدامه، إذ يمكن للمستخدمين إدارة ومراقبة جميع منتجاتهم من رينغ عبر جهاز ذكي واحد كالهاتف أو الجهاز اللوحي.

ربما يعجبك أيضا