حمادة هلال يكشف المعتدي على سلمى أبوضيف في «المداح 3»

علي محمد
حمادة هلال.. يكشف المعتدي على سلمى أبو ضيف «المداح الحلقة 10»

فسّر صابر المداح (حمادة هلال) ما تعرضت أمينة (سلمى أبوضيف) خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل المداح 3.

وداخل المغارة المعلونة، تجسد الجن لأمينة في صورة حبيبها جمال (محمد مهران) واعتدى عليها وتسبب في حملها، وذهب صابر إلى منزل جمال لتحقق ما إذا مسه الجن أيضًا، وتحكي والدته بعض التفاصيل الخاصة به، وكيف تبدل حاله بعد قرار الزواج من أمينة.

المشهد الأخير للحلقة 10

على جانب آخر، حاول خالد زكى أن يفسر بعض التفاصيل، التي رآها صابر فى المغارة، من خلال قراءة بعض الكتب المتخصص في هذا المجال، ويطمئنه أنه يسير فى الطريق الصحيح، لكن عليه الحذر لأن الشيطان والجن يرغبان فى القضاء عليه، ومنعه من الوصول إلى كتاب العهد حتى لا يقضى عليهم.

وفي المشهد الأخير من الحلقة 10، ظهرت هبة شقيقة صابر بيدها سكين، وتذهب لبيت العائلة القديم بأوامر من الجن هايم، الذي سيطر عليها، وأمرها بقتل صابر وطعنت بالفعل النائم على السرير، فهل كان صابر أم والدته؟ وهذا ما تكشفه الحلقة المقبلة من مسلسل المداح 3.

http://

 

سلمى أبو ضيف تعلق على دورها في «المداح 3»

تحدثت سلمى أبوضيف عن دروها في مسلسل المداح 3، وقالت، خلال برنامج كواليس، الذي يذاع عبر إذاعة نجوم أف أم: “كنت خايفة من موضوع الجن، وقلت لأستاذ حمادة هلال إن الحاجات دي مفيهاش هزار، وهو فضل يهزر ويقولي معاكي المداح متخافيش، وبنقرأ قرآن قبل ما نصور المشهد”.

مواعيد عرض مسلسل «المداح 3»

يعرض العرض الأول من مسلسل «المداح 3»، عبر قناة «إم بي سي» مصر، الساعة الثامنة مساءً، والإعادة في منتصف الليل، وتعرض على قناة إم بي سي 2 في الساعة 11، وتكون الإعادة 5 مساءً.

ويضم فريق عمل مسلسل «المداح 3» حمادة هلال، ولوسي، وهبة مجدي، وخالد سرحان، ومحمد رياض، ودنيا عبدالعزيز، وأحمد ماهر، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، وحنان سليمان، وحمد مهران، ورانيا فريد شوقي، وعصام السقا، وتامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ربما يعجبك أيضا