حمدان بن زايد يستقبل وفد مراكز مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

شيرين صبحي

استقبل ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، اليوم الاثنين 30 يناير 2023، وفدًا من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

واطلع الشيخ حمدان، خلال اللقاء، على جهود المؤسسة وبرامجها ومبادراتها في جميع مجالات رعاية وتأهيل مختلف فئات أصحاب الهمم، خاصة المراكز التابعة للمؤسسة بمنطقة الظفرة، وفق ما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتعرف على أعداد الطلاب والمنتسبين للمؤسسة، في مراكزها بمدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ، إضافة إلى نادي الظفرة لأصحاب الهمم، ودور المؤسسة في تقديم سبل الرعاية والتأهيل لهم، ودورها في دعم المكفوفين على مستوى الدولة.

وقدم أمين عام المؤسسة، عبدالله عبدالعالي الحميدان، للشيخ حمدان لمحة عن البطولة الدولية الودية لكرة الصالات للصم، التي أقيمت على ملاعب أدنوك في مدينة الظنة بمنطقة الظفرة، خلال الفترة من 23 إلى 27 يناير الحالي، بمشاركة 6 أندية عربية وأجنبية، وفاز بها فريق الصم بوزارة الشباب والرياضة المصرية.

واستعرض اللقاء أبرز البطولات الرياضية الدولية والإقليمية، التي نظمتها مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، خلال الأعوام السابقة، وساهمت في التعريف بمدينة الظفرة بصفة خاصة، وبرياضة أصحاب الهمم في دولة الإمارات عامة.

ربما يعجبك أيضا