حمدان بن محمد يلتقي قيادات عالمية في البرنامج الدولي للمدراء

عبدالرحمن محمد
ولي-عهد-دبي

التقى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، قيادات عالمية من منتسبي البرنامج الدولي للمدراء الحكوميين، الذين يزورون دولة الإمارات للاطلاع على أبرز التجارب وأفضل الممارسات في القطاعات الحكومية.

ورحب بالقيادات العالمية المشاركين في البرنامج، الذين ينتمون إلى 31 دولة، معربًا عن أمله في أن تسهم مخرجات البرنامج في بناء شبكة من الكفاءات الإدارية حول العالم تتميز بالمرونة والإبداع لتطوير حلول مبتكرة وفعالة تلبي الاحتياجات التنموية للمجتمعات في العالم، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024.

الإدارة الحكومية

تبادل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مع القيادات العالمية الحديث حول أفضل التوجهات الدولية في مجال الإدارة الحكومية، وتعزيز تطبيق الابتكارات الحديثة في تطوير الخدمات الحكومية وتحسين جودة حياة المجتمعات.

وبحث مع القيادات العالمية أبرز الأفكار والرؤى المتعلقة بتعزيز التعاون بين الحكومات في مجال التدريب والتطوير، ما يسهم في رفع مستوى الأداء الحكومي ويعزز قدرة الحكومات على التعامل مع التحديات المتزايدة في ظل المتغيرات العالمية المتسارعة.

واستعرض خلال اللقاء أبرز التجارب والمبادرات التي طورتها حكومة دولة الإمارات في مجالات الإدارة المؤسسية والخدمات الحكومية، إضافة إلى بناء القدرات وتأهيل القيادات الحكومية، وترسيخ ممارسات التميز وجودة الأداء ثقافة عمل في المجالات المختلفة.

ربما يعجبك أيضا