حمزة نمرة: عيلتي هي السند في حياتي.. ومبحبش التكلف

أحمد العشري
حمزة نمرة يتصدر التريند بأغنية «مش سليم»

حل الفنان حمزة نمرة ضيفًا على الحلقة الثانية من برنامج “ألبوم صور”، مع إيناس سلامة الشواف، والمذاع عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024.

وقال المطرب حمزة نمرة، إنه حريص على أن تكون حياته العائلية خاصة وبعيدة عن الأضواء، مشيرا إلى أن الأمور المتعلقة بالقيم والمباديء لا خلاف عليها في حياته.

حمزة نمرة ألبوم صور

حمزة نمرة ألبوم صور

حمزة نمرة وأسرته

أكد حمزة نمرة على أنه يحب أن يكون إنسان طبيعي خارج إطار العمل الفني، وذلك على الرغم من أن جمهوره ومن يحبونه ينتظرون منه أعمال فنية كثيرة، وليس يبحثون عن تفاصيل حياته الشخصية.

وتابع حمزة تمرة، أنه لا يحب التكلف أبدًا، ويفضل أن يكون على طبيعته، وحتى وسائل التواصل الخاصة به، وخاصةً الإنستجرام ليس عليه سوى شغله أو كوميكس، موضحًا أنه يهتم بتوضيح وجهات النظر المغلوطة عنه خاصة أن تداول المعلومات عبر السوشيال ميديا أمر صعب التحكم فيه.

عيوب شخصية حمزة نمرة

وكشف حمزة نمرة عن عيوب شخصيته من وجهة نظره موضحا:” بطبيعتي مبعرفش أتواصل وده مخسرني ناس كتير.. وبحب الكومفورت زون ومش أي حد بيدخل دايرتي القريبة.. عائلتي مراتي وولادي منورين حياتي وهما الضهر والسند دايما”.

تقدم إيناس سلامة الشواف، برنامج فني جديد وهو «ألبوم صور» الذي يركز على حياة الفنانين الخاصة من خلال صور شخصية مؤثرة في ذكرياتهم.

ربما يعجبك أيضا