حنان يوسف تكشف عن دورها في فيلم «الشكوى 713317»

علي محمد
حنان يوسف تكشف دورها في فيلم «الشكوى713317»

كشفت الفنانة المصرية حنان يوسف عن تفاصيل دورها في فيلم “الشكوى 713317″، الذي يشارك في بطولته النجم الكبير محمود حميدة، وقد أعلنت يوسف عن حماسها الشديد لهذا الدور الذي يعد إضافة نوعية لمسيرتها الفنية.

وقالت حنان يوسف إن تجسد في الفيلم دور “تفيدة”، وهي شخصية ستمر بأزمات نفسية واضطرابات عديدة خلال الأحداث، مؤكدة أن هذا الدور يختلف تمامًا عن الأدوار التي قدمتها من قبل، مما حمسها لتجسيده.

أعمال الفنانة حنان يوسف

أوضحت الفنانة حنان يوسف في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء 2024، أن ما حمسها لتقديم هذا الدور هو أنه جديد ومختلف تمامًا عن الأدوار التي قدمتها من قبل، وأكدت أنها تبحث دائمًا عن الأدوار التي تضيف لها وتقدمها بشكل مختلف للجمهور.

وشاركت الفنانة حنان يوسف مؤخرًا، في مسلسل “سفاح الجيزة”، والذي دارت أحداثه عن عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

وشارك في مسلسل “سفاح الجيزة” أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، إنجي أبو السعود، لبنى ونس، حنان يوسف، ميمي جمال، هايدي خالد، ناهد رشدي، ريم حجاب، جيهان الشماشرجي، سارة خليل، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

ربما يعجبك أيضا