حورية فرغلي تكشف عن سر جمالها خلال الفترة الأخيرة

علي محمد
حورية فرغلي تكشف سر جمالها خلال الفترة الأخيرة

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ظهورها بمظهر مختلف كليًا، خلال مسرحية رابونزل بالمصري التي عرضت الأيام الماضية.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع حورية فرغلي، حيث عبّروا عن إعجابهم بجمالها وتألقها، وتساءل الناس عن سر هذا التغيير على وجهها.

حورية فرغلي تكشف سر جمالها

كشفت حورية فرغلي في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء 24 إبريل 2024، عن سرّ جمالها، مؤكدةً أنها تخلّصت من البوتوكس والفيلر تمامًا، وعادت إلى مظهرها الطبيعي.

وأوضحت فرغلي أنها كانت قد خضعت لحقن البوتوكس والفيلر في الماضي، لكنها لم تكن راضية عن النتائج، وعن شعورها بعد إزالة البوتوكس والفيلر قالت “شعور رائع”، مؤكدةً أنها تشعر براحة أكبر مع مظهرها الطبيعي.

حورية فرغلي بشخصية رابونزل

حظيت تصريحات حورية فرغلي بإعجاب قطاع كبير من قبل الجمهور، الذين أشادوا بشجاعتها وصدقها.

وكانت حورية فرغلي قد روّجت لشخصية الكارتون “رابونزل”، على مسرح الأطفال، لأول مرة في مشوارها الفني، وشاركت متابعيها، بصورة بها مرتدية فيها ملابس شخصية “ريبونزل”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقت عليها قائلة: “انتظروني لأول مرة على المسرح مع الأطفال، في قمة سعادتي عندما أكون سببًا في سعادة طفل”.

كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي الدرامية هو مسلسل “أيام”، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم، أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

ربما يعجبك أيضا