حيلة للتخلص من الصداع النصفي في 4 دقائق فقط

عمر رأفت
حيلة غريبة للتخلص من الصداع النصفي في 4 دقائق فقط .. ما هي؟ 

شاركت إحدى مستخدمي تطبيق يتك توك حيلة غريبة ساعدتها على التخلص من الصداع النصفي في 4 دقائق فقط. 

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023، أن أندريا إيدير، من مدينة ميامي الأمريكية، شاركت مقطع فيديو في وقت سابق من هذا الشهر، وهي تعاني من الصداع النصفي. 

كيفية التخلص من الصداع النصفي في 4 دقائق

ظهرت إيدير وهي تسكب الماء الساخن على قدميها المغمورتين في دلو، وقالت لمتابعيها، البالغ عددهم 83 ألفًا: “لقد علمت للتو أنه إذا كنت تعاني من الصداع النصفي، وتريد التخلص منه بسرعة، فما عليك سوى سكب الماء الساخن على قدميك”. 

وأوضحت أنها تعاني من الصداع النصفي منذ فترة طويلة، وكانت تبحث عن حيل بسيطة للتخلص منه، ورأت منشئي محتوى آخرين على تيك توك يتحدثون عن غمر أقدامهم في الماء الساخن، وقررت تجربتها. 

39 مليون أمريكي يعانون من الصداع النصفي

قالت إيدير: “قبل 4 دقائق، كانت عيناي ترتجفان، ولم أتمكن من الرؤية جيدًا، وكنت أحاول بالفعل البحث عن السرير، حتى أتمكن من الاستلقاء وإغلاق جميع الستائر، لكن بعد تجربة هذه الحيلة، أنا بخير”، وأضافت: “أنا ممتنة إلى الأبد لمن شاركوا هذا على تيك توك، لأنني أعتقد أنهم أنقذوا حياتي للتو.”

والصداع النصفي نوع من الصداع يسبب ألمًا شديدًا، عادة على جانب واحد من الرأس، وقد يستمر هذه لساعات أو حتى أيام، وتقدر مؤسسة الصداع النصفي الأمريكية أن واحدًا من كل 10 أمريكيين، أي 39 مليونًا، يعاني من الصداع النصفي. 

 

 

 

 

ربما يعجبك أيضا