خاص| كولر يضع شرطًا لرحيل حارس الأهلي المصري

كولر يحسم مصير حمزة علاء في الأهلي المصري

محمد ابراهيم الخولي
خاص| كولر يضع شرطًا لرحيل حارس الأهلي المصري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن مصير حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

وظهر حمزة علاء بشكل مميز في دورة الألعاب الأولمبية الماضية بالعاصمة الفرنسية باريس، مع منتخب مصر تحت 23 عامًا، وكان أحد أسباب تأهل الفراعنة للمربع الذهبي، رغم تلقيه 6 أهداف في الدور نصف النهائي أمام المغرب.

حمزة علاء

حمزة علاء

كولر يحسم مصير حمزة علاء

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على رحيل حارس المرمى حمزة علاء خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وتلقى النادي الأهلي خلال الأسابيع القليلة الماضية العديد من العروض من عدة أندية للحصول على توقيع حمزة علاء، وعلى رأسها بتروجيت العائد من جديد إلى الدوري الممتاز، والجونة، وغيرها من الأندية.

وتابع: “كولر أبلغ مسؤولي لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، بموافقته على خروج حمزة علاء من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بشرط ضمان المشاركة مع فريقه الجديد وعدم الجلوس على مقاعد البدلاء كما هو الحال في الأهلي، لكي يصبح جاهزًا للمشاركة مع الأحمر في أي وقت”.

حمزة علاء

حمزة علاء

ربما يعجبك أيضا