خاص لـ«رؤية»| الأهلي المصري يبدأ التفاوض مع بديل خالد بيبو

الأهلي المصري يجس نبض بديل خالد بيبو

خاص لـ«رؤية»| الأهلي المصري يبدأ التفاوض مع بديل خالد بيبو

بدأ النادي الأهلي المصري، البحث عن مدير كرة جديد لتولي المهمة في الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل خلفًا لخالد بيبو..

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، أنه بات في حكم المؤكد رحيل خالد بيبو مدير الكرة الحالي بالقلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري لعدة أسباب، على رأسها عدم سيطرته على غرفة خلع الملابس وحدوث أزمات كثيرة من نجوم الفريق الأحمر، فضلًا عن طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من محمود الخطيب رئيس النادي رحيل بيبو وهو ما تم رفضه في الوقت الحالي بسبب ضغط المباريات.

خالد بيبو

خالد بيبو

بديل بيبو

شدد المصدر أن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، حرص  في الاجتماع الأخير على استطلاع رأي حسام غالي عضو مجلس الإدارة حول عودة وائل جمعة من جديد لمنصب مدير الكرة، وكان رأي غالي أن جمعة من الصعب أن يترك العمل في شبكة قنوات بي إن سبورتس بسبب تقاضيه راتب كبير بالدولار..

وتابع: رغم ذلك رحب حسام غالي في حديثه مع محسن صالح بعودة وائل جمعة لتولي منصب مدير الكرة في النادي الأهلي وخلافة خالد بيبو وطلب من رئيس اللجنة ترك الأمر له للحديث مع جمعة وحسم موقفه من العودة إلى القلعة الحمراء.

وائل جمعة

وائل جمعة

ربما يعجبك أيضا