خاص لـ«رؤية»| الأهلي المصري يحسم مصير قندوسي وعبدالفتاح

الأهلي المصري يحسم مصير قندوسي وعبدالفتاح

خاص لـ«رؤية»| الأهلي المصري يحسم مصير قندوسي وعبد الفتاح

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن موقف الثنائي خالد عبدالفتاح والجزائري أحمد قندوسي من الاستمرار مع الفريق خلال الموسم القادم.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إن النية تتجه داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للموافقة على تجديد إعارة الجزائري أحمد القندوسي لنادي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم آخر.

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

القندوسي مستمر مع سيراميكا كليوباترا

شدد المصدر على أن الأهلي يعتزم الموافقة على تجديد إعارة أحمد القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم جديد على سبيل الإعارة لحل أزمة اللاعبين الأجانب، خاصًة بعد تألق اللاعب الموسم المنقضي.

وكان القندوسي قد تلقى أكثر من عرض، وعلى رأسهم من نادي الشمال القطري، وعرضًا آخر من أندية الدوري الليبي للرحيل في الصيف القادم عن طريق البيع النهائي ولكن اللاعب رفض وفضَل الاستمرار بالدوري المصري.

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

كولر يتراجع عن رحيل خالد عبدالفتاح

أكد المصدر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تراجع عن فكرة رحيل خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: تلقى خالد عبد الفتاح 3 عروض من أندية سموحة وسيراميكا كليوباترا وزد للرحيل عن الأهلي سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

وتابع: تمسك مارسيل كولر ببقاء خالد عبد الفتاح بعد ظهوره بمستوى مميز في المباريات الماضية، فضلًا عن الحاجة إلى خدماته الفنية بعد إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لمدة 9 أشهر.

خالد عبد الفتاح

خالد عبد الفتاح

ربما يعجبك أيضا