خاص لـ«رؤية»| الأهلي المصري يرفض رحيل 3 لاعبين إلى الخليج

الأهلي المصري يرفض رحيل هذا الثلاثي إلى الخليج

خاص لـ«رؤية»| الأهلي المصري يرفض رحيل 3 لاعبين إلى الخليج

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن حقيقة عروض الاحتراف التي تلقاها بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفض عرضًا سعوديًا في الساعات الماضية لرحيل محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، مؤكدًا تمسك الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، باستمراره مع الفريق الموسم المقبل.

أفشة

أفشة

الأهلي يرفض التفريط في ياسر إبراهيم

أكد المصدر أن تلقى إبراهيم مدافع الفريق تلقى عرضاً من جانب أحد الأندية الخليجية لبحث إمكانية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشدد المصدر على أن إدارة النادي رفضت مناقشة العرض تمامًا بسبب صعوبة التفريط في خدمات ياسر إبراهيم خلال الفترة المقبلة بعد الموافقة على رحيل محمد عبد المنعم إلى صفوف نيس الفرنسي، بجانب فسخ تعاقد محمود متولي، لتقتصر قائمة الفريق على رامي ربيعة ويوسف أيمن فقط، وهو ما يؤكد صعوبة رحيل ياسر إبراهيم.

ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

الأهلي يرفض عرضًا إماراتيًا لشراء إمام عاشور

تلقى مسؤولو النادي الأهلي عرضاً رسمياً خلال الساعات الماضية من أجل التعاقد مع إمام عاشور لاعب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أن أحد أندية الإمارات عرض على الأهلي شراء إمام عاشور بشكل نهائي مقابل 5 مليون دولار ولكن إدارة القلعة الحمراء رفضت فكرة مناقشة رحيل اللاعب من الأساس، خاصًة أن الفريق مقبل على المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما أنه يسعى لتدعيم صفوفه قبل بطولة كأس العالم للأندية 2025.

إمام عاشور

إمام عاشور

ربما يعجبك أيضا