خاص لـ«رؤية»| الخطيب يضاعف غرامة أفشة.. ومحاولات للصلح مع كولر

الخطيب يضاعف غرامة أفشة في الأهلي المصري

خاص لـ«رؤية»| الخطيب يضاعف غرامة أفشة.. ومحاولات للصلح مع كولر

تمَسَك مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بفرض غرامة مالية كبيرة على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، محمد مجدي أفشة، بسبب تصريحاته الإعلامية خلال الأيام الماضية.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن مجلس إدارة النادي الأهلي رفض تجميد أفشة، ولكن حدث تواصل بين بعض الأعضاء في المجلس مع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول، من أجل توقيع غرامة مالية على اللاعب.

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

الخطيب يضاعف غرامة أفشة

أضاف المصدر أن هناك حالة من الغضب داخل النادي الأهلي من محمد مجدي أفشة بسبب تصريحاته ضد المدير الفني مارسيل كولر، وبعض اللاعبين بالفريق مثل إمام عاشور.

وطالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من خالد بيبو مدير الكرة، مضاعفة الغرامة المالية الموقعة على أفشة إلى 500 ألف جنيه بدلًا من 250 ألف جنيه وفقاً للائحة الفريق الأحمر.

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

محاولات في الأهلي للصلح بين أفشة وكولر

أكد المصدر أن محمد الشناوي حارس مرمى وقائد فريق الأهلي، حرص علي التواصل مع زملائه الكبار أمثال عمرو السولية وحسين الشحات لإنهاء الأزمة بين أفشة ومارسيل كولر المدير الفني بعد قراره باكتفاء اللاعب خوض المران في الجيم ومغادرة الملعب في ظل الغضب من تصريحاته.

وتابع: الشناوي اقترح على السولية، عقد جلسة مع كولر في حضور خالد بيبو مدير الكرة والاتصال بأفشة وإحضاره إلى المران والاعتذار للجميع وتوضيح وجهة نظره مع ترك القرار للجهاز الفني في اتخاذ ما يراه من عقوبات.

واختتم: أفشة أبدى استعداده لتقديم الاعتذار وتوضيح وجهة نظره واحترام قرار المدير الفني خاصًة أنه تحدث بشكل عفوي ولم يتعمد الإساءة لأي لاعب في الفريق.

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

ربما يعجبك أيضا