خاص لـ«رؤية»| الزمالك يستقر على رحيل لاعبه ويكشف موقفه من نجم المحلة

الزمالك يستقر على رحيل سامسون ويوضح موقفه من ضم مدافع المحلة

الزمالك يستقر على رحيل مهاجمه ويرد على حقيقة توقيع مدافع المحلة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن مصير البنيني سامسون إكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن الأيام القليلة الماضية شهدت ترحيب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض برحيل المهاجم البنيني نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم تقديم المردود المنتظر حتى الآن.

سامسون 9

سامسون 9

جوميز يوصي برحيل سامسون

أشار المصدر إلى أن جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أوصى برحيل سامسون والتعاقد مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل حل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الأبيض في الموسم الجاري.

كما استقر مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب على رحيل السنغالي إبراهيما نداي وعدم تمديد العقد لمدة موسم ثالث، والاكتفاء بالفترة التي قضاها اللاعب مع القلعة البيضاء.

سامسون

سامسون

حقيقة توقيع عمرو الجزار للزمالك

أوضح المصدر حقيقة حصول مسؤولو الزمالك على توقيع عمرو الجزار مدافع فريق غزل المحلة تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم دفاع الأبيض.

ونفى المصدر حصول الزمالك على توقيع عمرو الجزار، مشيرًا إلى أن مسؤولي الأبيض لم يعقدوا أي جلسة مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن الجزار من ضمن الأسماء المعروضة على الزمالك، ولكن لا توجد أي مفاوضات رسمية معه، ومع إدارة ناديه في الفترة الحالية، في ظل عدم حل أزمة إيقاف القيد حتى الآن.

عمرو الجزار

عمرو الجزار

ربما يعجبك أيضا