خاص لـ«رؤية»| الزمالك يفاضل بين 3 لاعبين لتدعيم الجبهة اليسرى

الزمالك يفاضل بين 3 لاعبين لتدعيم مركز الظهير الأيسر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء من تدعيم مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الأبيض لتدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل الإصابات المتكررة لأحمد فتوح، بالإضافة إلى تجدد إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي فضلًا عن اقترابه من الاعتزال بنهاية الموسم، وعدم قناعة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالسنغالي ابراهيما نداي في هذا المركز.

أحمد فتوح

أحمد فتوح

3 لاعبين على رادار الزمالك

أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن الكاميروني جوناثان جوزيف نحويم لاعب فريق مودرن فيوشر، نال إعجاب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، ووضعه على رأس قائمة المرشحين للانضمام للأبيض في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح المصدر أن الساعات الماضية شهدت ترشيح البرازيلي فينسيوس سوزا لاعب فريق إنتر ناسينونال وصاحب الـ 20 عامًا، للانضمام للقلعة البيضاء.

وأشار إلى أن الغاني إسحاق يعقوبو لاعب فريق البنك الأهلي، هو الخيار الثالث لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالقلعة البيضاء الموسم المقبل، لكن الأولوية لدى البرتغالي جوزيه جوميز تصب في صالح جوناثان نجويم لاعب مودرن فيوتشر.

جوناثان

جوناثان

ربما يعجبك أيضا