خاص لـ«رؤية»| انقسام بالزمالك بشأن استمرار جوميز.. والبديل مفاجأة

انقسام في الزمالك حول استمرار جوميز وبديله المحتمل

خاص لـ «رؤية»| انقسام بالزمالك حول استمرار جوميز.. والبديل مفاجأة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من الاستمرار الموسم المقبل، في ظل تراجع النتائج بالمباريات الأخيرة.

وخسر الزمالك أمام المقاولون العرب بنتيجة 1-2، مساء الاثنين الماضي 29 يوليو 2024، في مباراة مؤجلة من الجولة 19 للدوري الممتاز.

انقسام في الزمالك بشأن استمرار جوميز

أكد المصدر أن هناك انقسام داخل إدارة الزمالك حول استمرار البرتغالي جوزيه جوميز في القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل بعدما تلقى الفريق هزيمته الثامنة في الدوري، وتراجع ترتيبه في جدول الدوري إلى المركز السادس.

وأشار المصدر إلى أن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي يؤيد استمرار جوميز في القيادة الفنية للزمالك الموسم القادم خاصًة أن الفريق سيتعاقد مع العديد من الصفقات الجديدة، وبالتالي يمكن الحُكم على المدرب البرتغالي وتقييمه بشكل دقيق.

وتابع: يرى بعض أعضاء مجلس الإدارة أنه لابد من رحيل جوزيه جوميز عن الفريق خلال الفترة الحالية، خاصًة أن الزمالك مقبل على مباراة هامة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي الشهر المقبل، ولابد من التغيير قبل فوات الأوان.

جوميز

جوميز

بديل جوميز في الزمالك

شدد المصدر على أن بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك يرون أن مؤمن سليمان المدير الفني السابق لفريق الشرطة العراقي، هو الأجدر بقيادة الأبيض في الفترة المقبلة، بعد نجاحه الكبير مع الشرطة وحصد لقب الدوري موسمين متتاليين.

وأتم: أعضاء مجلس إدارة الزمالك يرون أن مؤمن سليمان حقق نجاحًا مسبقًا مع الزمالك وتوج بكأس مصر على حساب الأهلي بثلاثية عام 2016، وخسر لقب دوري أبطال إفريقيا نظرًا للنقص العددي في صفوف الفريق آنذاك.

واختتم: مؤمن سليمان سيكون خيارًا مثاليًا للزمالك مع التدعيمات القوية من مجلس إدارة الأبيض في ملف الصفقات الجديدة بعد إنهاء أزمة القيد وسداد مستحقات المغربي خالد بوطيب.

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان

ربما يعجبك أيضا