خاص لـ«رؤية»| بعد تعثر مفاوضات بيراميدز.. الزمالك يحسم مصير عواد

الزمالك يحسم مصير محمد عواد بعد تعثر انتقاله لبيراميدز

خاص لـ«رؤية»| بعد تعثر مفاوضات بيراميدز.. الزمالك يحسم مصير عواد

كشف مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات مستقبل اللاعب في ظل انتهاء عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن عواد تلقى عروضًا من مسؤولي بيراميدز في الأيام الماضية لكن الصفقة اقتربت من الفشل بسبب عدم اتفاق الطرفين على المقابل المادي.

محمد عواد

محمد عواد

عواد يقترب من الرحيل عن الزمالك

أوضح المصدر، أن عواد ينتظر وصول أي عروض رسمية من الدوريات الخليجية، مشيرًا إلى أن كل العروض التي تلقاها كانت عن طريق وكلاء لاعبين ولم ترتقِ إلى الصفة الرسمية.

وتابع: عواد لم يغلق الباب أمام مسؤولي الزمالك من أجل التجديد للأبيض، لكنه ينتظر تقديره ماليًا خاصًة وأن العرض الذي تم تقديمه لم يتجاوز 5  ملايين جنيه سنويًا، وهو أقل من نصف الراتب الذي يحصل عليه في الفترة الحالية، كما أنه أقل من راتب زميله محمد صبحي الذي جدد تعاقده مقابل 8 ملايين جنيه.

وأتم: أن عواد اقترب من الرحيل عن الزمالك، وبعض أعضاء مجلس إدارة الأبيض لا يريدون استمراره مع الفريق، كما أنه خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، رغم إصابة محمد صبحي، إلا أن المدرب البرتغالي سيعتمد على الحارس الشاب محمود الشناوي في مباراة اليوم أمام بيراميدز، رافضًا إعادة عواد للتشكيلة البيضاء.

محمد عواد

محمد عواد

ربما يعجبك أيضا