خاص لـ«رؤية»: تفاصيل الجلسة السرية بين الخطيب ومعلول في الأهلي المصري

تفاصيل الجلسة السرية بين الخطيب ومعلول في الأهلي المصري

خاص لـ«رؤية»: تفاصيل الجلسة السرية بين الخطيب ومعلول في الأهلي المصري

حسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، ملف تجديد تعاقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر خلال الأيام الماضية.

وينتهي عقد التونسي علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق منذ يناير الماضي دون الرجوع لإدارة القلعة الحمراء.

maloul 21

تفاصيل جلسة الخطيب ومعلول

أكد مصدر داخل النادي الأهلي المصري في تصريحات لـ«شبكة رؤية الإخبارية» أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي عقد جلسة خاصة مع علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في الأسبوع الأخير من شهر رمضان الماضي في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد من أجل وضع بنود تجديد عقده مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة.

ورحب علي ملعول بتجديد عقده مع النادي الأهلي مؤكدًا أنه يُفضِل الاستمرار مع الفريق عن الرحيل إلى الخليج وطالبه الخطيب في الجلسة التي جمعتهما بتقليل المقابل المادي في العقد الجديد حيث يحصل معلول حاليًا على راتب سنوي مليون ونصف دولار.

واتفق الخطيب مع معلول على التجديد لمدة موسم واحد مقابل مليون و200 ألف دولار أي ما يعادل 60 مليون جنيه مصري على أن يتم الإعلان عقب مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، ثم يتم التجديد في الموسم الثاني بموافقة الطرفين مع منح معلول حرية الانضمام إلى لجنة التخطيط عقب الاعتزال في وجود محسن صالح وزكريا ناصف وحسام غالي.

maloul.jpg 23

ربما يعجبك أيضا