خاص لـ«رؤية»| تفاصيل عرض الأهلي المصري لضم جوهرة الإسماعيلي

أحمد خيري

دخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع نظيره في نادي الإسماعيلي، من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب عمر الساعي.

وجاء تحرك النادي الأهلي ضمن خطة الفريق لضم أفضل الصفقات خلال ميركاتو الصيف الجاري، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025، وبالفعل تعاقد المارد الأحمر مع المدافع القطري صاحب الأصول المصرية، يوسف أيمن، ويرغب في ضم الساعي في ثاني الصفقات.

كشفت مصادر خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، عن تفاصيل عرض الأهلي لضم عمر الساعي من الإسماعيلي، خلال ميركاتو الصيف الجاري، وعرض المارد الأحمر مبلغ 15 مليون جنيه بالإضافة لإعارة 3 لاعبين من الأهلي للدراويش مقابل ضم الساعي.

من جانبه، رفض مجلس إدارة الإسماعيلي عرض الأهلي، إذ يرغب الدراويش في الحصول على 1.5 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب نهائيًا، ولكن وفقًا لمصاردنا، قد يتم رفع عرض الأهلي وتنازل الإسماعيلي قليلًا، نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها النادي الساحلي.

على الجانب الآخر، يرغب نادي الزمالك أيضًا في ضم اللاعب، ولكن لم تحدث أي مفاوضات رسمية بين الأبيض والإسماعيلي، ولكن خلال الأيام القليلة القادمة قد يدخل الزمالك بقوة في الصفقة.

ربما يعجبك أيضا