خاص لـ«رؤية»| تفاصيل عرض الصفاقسي لضم كريستو من الأهلي

أحمد خيري

بات المهاجم التونسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، محمد الضاوي كريستو، على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال ميركاتو الصيف الجاري.

وكشف جوهر العذار، المتحدث الرسمي باسم نادي الصفاقسي التونسي، عن رغبة ناديه في التعاقد مع كريستو، مُشيرًا إلى سعادته بتألق التونسي الآخر علي معلول رفقة النادي الأهلي.

الصفاقسي يريد كريستو

قال جوهر العذار في تصريحات عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى المصرية: “هناك اهتمام بمحمد الضاوي كريستو من جهتنا، لكن حتى الآن لم نصل لاتفاق رسمي والمفاوضات لا زالت جارية”.

وأضاف” “نيتنا شراء كريستو بشكل نهائي من الأهلي، لكن يمكن أن تتغير الأمور في المفاوضات، الأسبوع القادم ستكون الأمور واضحة، والأهلي لم يطلب لاعبين من الصفاقسي مقابل كريستو”.

تفاصيل العرض

كشفت مصادر خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، عن تفاصيل العرض التونسي لضم كريستاو من الأهلي، إذ يرغب الصفاقسي في ضم اللاعب بشكل نهائي من المارد الأحمر مقابل 950 ألف دولار.

من جانبه، يوافق الأهلي على رحيل اللاعب، ولكنه يرغب بأن تكون الصفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 500 ألف دولار، وهو ما لقي قبولًا من جانب الفريق التونسي، ولكنه يرغب في تخفيض مبلغ الإعارة.

وانضم كريستو إلى الأهلي في يناير 2023، وشارك في 15 مباراة مع المارد الأحمر، وتحديدًا في 455 دقيقة، وتمكن من صناعة هدف واحد فقط، ولم يستطع التسجيل.

ربما يعجبك أيضا