خاص لـ«رؤية»| تفاصيل عرض قطر القطري لضم محمد عبدالمنعم

التفاصيل المالية لعرض قطر القطري لضم محمد عبدالمنعم

مصدر بالأهلي المصري يكشف لـ«رؤية» التفاصيل المالية لعرض قطر القطري لضم عبد المنعم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن تلقي محمد عبدالمنعم مدافع القلعة الحمراء ومنتخب مصر، عرض خلال الأيام القليلة الماضية من نادي قطر القطري.

وقال المصدر، في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن نادي قطر القطري بدأ مفاوضاته مع إدارة النادي الأهلي منذ أسبوع تقريبًا للتعاقد مع محمد عبدالمنعم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

19 2023 638223483400755309 75

التفاصيل المالية لعرض قطر القطري لضم عبدالمنعم

أوضح المصدر أن مسؤولو نادي قطر القطري تقدموا بعرض للتعاقد مع محمد عبدالمنعم وصل إلى 3 ملايين دولار ولكن النادي القطري لم يتلق أي رد رسمي أو شفهي خلال الأيام الماضية.

وأضاف: محمد عبدالمنعم يرغب في الاحتراف والرحيل عن الأهلي ولكن بنهاية الموسم وليس في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما أنه لا يرغب في الانتقال للخليج ويُفضل الاحتراف الأوروبي.

وتابع: مدافع الأهلي وقَعَ لصالح شركة تسويق إنجليزية قبل أمم إفريقيا من أجل تسويقه للاحتراف في أوروبا وسط حديث عن تلقيه عروض من إسبانيا وألمانيا في الأيام الماضية بشكل شفهي على أمل التألق في بطولة الأمم الإفريقية مع منتخب مصر، إلا أن الفراعنة ودعوا البطولة مبكرًا من دور الـ16.

elaosboa20591

ربما يعجبك أيضا