خاص لـ«رؤية»| حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي المصري

حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي المصري وتفاصيل صفقة كوناتي

خاص لـ«رؤية»: حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي المصري وتفاصيل صفقة كوناتيه

كشف مصدر بالنادي الأهلي المصري عن حقيقة رحيل الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: بيرسي تاو تلقى عرضاً من الدوري القطري تمهيداً للرحيل بنهاية الموسم الجاري، ويدرس اللاعب العرض جيدًا بعد توتر علاقته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

بيرسي تاو وخالد بيبو

بيرسي تاو وخالد بيبو

بيرسي تاو يدرس الرحيل

يدرس بيرسي تاو الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصًة بعد أزمته الأخيرة مع خالد بيبو مدير الكرة، لاعتراضه على استبداله في مباراة الترجي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما أدى إلى توقيع غرامة مالية عليه.

ويفكر تاو في الرحيل بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع مارسيل كولر، بالإضافة إلى عدم فتح مفاوضات التجديد معه حتى الآن من جديد، بعدما رفض العرض الأول المقدم من مجلس الإدارة مقابل 800 ألف دولار في الموسم.

بيرسي تاو

بيرسي تاو

محاولة أخيرة لضم كوناتي

يحاول مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع محمد كوناتي المحترف بصفوف فريق جروزني الروسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتحفظ اللاعب على فكرة الانضمام إلى الأهلي بسبب رغبته في الاستمرار بأوروبا، خاصًة مع تلقيه عرضًا من فيردر بريمن الألماني، وآخر فرنسيًا.

محمد كوناتي

محمد كوناتي

ربما يعجبك أيضا