خاص لـ«رؤية»| حقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي ومابولولو

موقف الزمالك من بن شرقي ومابولولو

حقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي ومابولولو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن حقيقة دخول الأبيض في مفاوضات مع النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء السابق والريان القطري تمهيدًا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لم يتواصل مع أشرف بن شرقي أو وكيله كريم البَلق خلال الفترة الماضية، ولا توجد أي مفاوضات رسمية بين الطرفين، خاصةً وأن الموسم لا زال يتبقى فيه 3 أشهر، وتم ترشيح اللاعب عن طريق بعض الوكلاء فقط.

ben 1

مابولولو يعود لحسابات الزمالك

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الدولي الأنجولي كريستوفاو مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري، دخل دائرة ترشيحات الأبيض للانضمام للفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويعاني الزمالك من أزمة في مركز قلب الهجوم في ظل تذبذب مستوى التونسي سيف الدين الجزيري، وعدم حصول البنيني سامسون أكينيولا على الفرصة بشكل كافِ، وهو ما دفع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب للتحرك وبدء البحث عن مهاجم جديد.

وأضاف المصدر أن الساعات الماضية شهدت تردد اسم كريستوفاو مابولولو داخل القلعة البيضاء تمهيدا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل التألق اللافت للاعب مع الاتحاد السكندري للموسم الثاني على التوالي، حيث حصد لقب هداف الدوري الموسم الماضي، وسجل 8 أهداف بالموسم الجاري حتى الآن يتواجد بهم في وصافة ترتيب هدافي الدوري خلف المتصدر حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة وصاحب الـ10 أهداف.

mabu

ربما يعجبك أيضا