خاص لـ«رؤية»| دوللي شاهين: حاولت الانتحار 20 مرة.. وتجربتي مع خالد يوسف «ممتعة»

في حوار خاص لـ«رؤية».. دوللي شاهين تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

محمد الجرزاوي
شبكة رؤية الإخبارية تكرم دوللي شاهين

بصوتها المميز استطاعت أن تخطف قلوب جماهيرها وتدخل عالم الفن من أوسع أبوابه، ودائمًا ما أثارت الجدل بسبب تصريحاتها المثيرة وإطلالاتها الجريئة.

الفنانة اللبنانية المتميزة دوللي شاهين كان دخولها عالم الغناء هو بداية شهرتها، واستطاعت بفضل صوتها الرقيق أن تضع بصماتها وتأخذ مكانة كبيرة وسط النجوم الكبار، وكانت بدايتها في عالم التمثيل عندما قدمها المخرج المصري خالد يوسف في فيلم “ويجا” عام 2005.

وأجرت “شبكة رؤية الإخبارية” حوارًا مع دوللي شاهين لمعرفة أسباب ابتعادها عن التمثيل، ورأيها في أغاني المهرجانات، ومصير فيلمها “عيد جواز”.

شبكة رؤية الإخبارية تكرم دوللي شاهين

شبكة رؤية الإخبارية تكرم دوللي شاهين

ابتعادها عن السينما

أوضحت دوللي شاهين سبب ابتعادها عن السينما في الفترة الأخيرة، قائلة: “لست مُنعزلة أو مُنقطعة عن التمثيل، لكني لا أحب العمل فقط لمجرد التواجد، أنا أفضّل الانتظار حتى أجد عملًا جيدًا يناسبني، غير ذلك لا أفضل الظهور”.

وعن كليب “ست البنات”، كشفت دوللي شاهين عن فكرته، قائلة: “أحمد الشاعر هو صاحب الفكرة، وعندما أرسل لي الأغنية أعجبتني ووجدت كلماتها مناسبة، فأرسلتها للموزع أحمد عبدالعزيز”.

الغناء باللهجة اللبنانية

قالت دوللي شاهين إنها قدمت أغنيتين باللهجة اللبنانية في ألبوم سندريلا، منهما أغنية “بابا”، وكتبها ولحنها فنان لبناني.

وعن تحضيراتها لأعمال جديدة، قالت شاهين: “أستعد حاليًا لتحضير أغنية يغلب عليها الطابع الدرامي، وسيتم طرحها في شهر سبتمبر القادم”.

موقف “عيد جواز”

أوضحت دوللي شاهين موقفها من أغاني المهرجانات، قائلة: “ليس لدي اعتراض على أي لون غنائي، كل ما أهتم به هو أن تكون الفكرة مختلفة وجديدة، بغض النظر عن كونها من أغاني المهرجانات أم لا”.

وعن عدم عرض فيلم “عيد جواز” حتى الآن، قالت دوللي شاهين: “قدمت دوري في الفيلم على أكمل وجه، لكن لا أعلم حتى الآن الأسباب الحقيقية وراء عدم عرضه”.

رأيها في برامج رامز جلال

أكدت دوللي شاهين أن الفنان لا يعلم بوجود مقلب قبل ذهابه للبرامج، وأن البرنامج شاق ومرهق لأي شخص يُشارك فيه، مشيرة إلى إنها ليست ضد فكرة برامج المقالب، لكنها ضد ما يتعرض له الفنان من سخرية وإرهاق شديد.

وعن تجربتها مع برنامج رامز جلال أوضحت: “كانت شاقة ومتعبة جدًا بالنسبة لي، تحدث إليّ فريق الإعداد للسفر إلى الأقصر لعمل برنامج عن تنشيط السياحة، لكني تعرضت للإرهاق والضغط الشديد وقتها، وأنا لست ضد فكرة برامج المقالب، لكني ضد ما يتعرض له الفنان خلال المقلب”.

وعن رأيها في برنامج رامز جلال، قالت شاهين: “شاركت في برنامج رامز جلال مرة واحدة في 2020، ولا أعرف إن كنت سأشارك مستقبلًا أم لا”.

20 محاولة انتحار

كشفت دوللي شاهين عن تجربة مؤلمة، قائلة: “حاولت الانتحار 20 مرة وأنا في سن صغيرة (16 عامًا)، ووقتها لم يكن لدي رغبة في الحياة”.

خطوط حمراء بعد الزواج

أوضحت دوللي شاهين موقفها من الخطوط الحمراء بعد الزواج، قائلة: “لدينا مشكلة كبيرة في الوطن العربي وهي أن الرجل يرغب في تغيير المرأة بعد الزواج، ومن هنا تبدأ المشاكل، يجب على الرجل أن يحب المرأة كما هي، أو يبحث عن امرأة أخرى فيها المواصفات التي يتمناها بدلًا من أن يغيرها.”

وعن تحكمها في الرجل الذي ترتبط به، قالت دوللي شاهين: “لا أحد يستطيع أن يغيّر أحدًا، وأنا لا أفكر مطلقًا في تغيير أو تعديل أحد، لكن كل ما أريده هو العيش بسلام وهدوء”.

وعن ابنتها الوحيدة “نور”، قالت شاهين: “ابنتي تهتم حاليًا بدراستها وتعيش طفولتها، لكن إذا اتجهت للفن سأدعمها بكل قوة”.

العمل مع خالد يوسف

عن تجربتها الفنية مع المخرج خالد يوسف، قالت: “قدمت مع المخرج خالد يوسف فيلم ويجا، وهذه التجربة كانت مُمتعة جدًا بالنسبة لي، وتعلمت بسببها الكثير، واستفدت من كل الممثلين الذين شاركوا في الفيلم”.

وعن أعمالها المسرحية قالت إنها شاركت من قبل في مسرحية “قطط الشوارع”، مع الفنان الراحل سمير صبري، وحققت نجاحًا كبيرًا.

تورتة

دولي

111

شبكة رؤية الإخبارية تكرم دوللي شاهين عن مجمل أعمالها

شبكة رؤية الإخبارية تكرم دوللي شاهين عن مجمل أعمالها

ربما يعجبك أيضا