خاص لـ«رؤية»| رغم الاعتذار.. نجم الأهلي المصري يقترب من الرحيل

نجم الأهلي المصري يقترب من الرحيل رغم الاعتذار

خاص لـ«رؤية»: رغم الإعتذار.. نجم الأهلي المصري يقترب من الرحيل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من الاستمرار مع الفريق الموسم القادم.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استبعاد كهربا من المران الجماعي صباح الأمس، وخاض اللاعب المران منفردًا، وتم استبعاده من قائمة الأحمر لمواجهة الداخلية اليوم في الدوري.

كهربا

كهربا

كهربا خارج حسابات كولر رغم الاعتذار

شدد المصدر على أن كهربا بات خارج حسابات مارسيل كولر في الموسم الجديد، بسبب كثرة أزماته في الآونة الأخيرة، وكان آخرها عقب مباراة فاركو، مع هارلد جامبيرلي، المدرب المساعد لمارسيل كولر في الفريق.

وتابع: كهربا اعترض بشكل غير لائق على مساعد كولر ورفض تنفيذ تعليماته، ورغم اعتذار اللاعب مؤخرًا إلا أن المدرب السويسري يرفض العفو عن اللاعب وقام باستبعاده من مباراة طلائع الجيش الماضية، وكرر الاستبعاد للمرة الثانية على التوالي حيث سيغيب اللاعب عن لقاء الداخلية اليوم.

كهربا

كهربا

الأهلي يمنح وكيل كهربا الضوء الأخضر لتسويقه

أضاف المصدر أن الأهلي وضع شرطًا للموافقة على رحيل محمود عبد المنعم كهربا الموسم المقبل بعد وصول عرضًا سعوديًا في الأيام الماضية.

وأتم: أحمد يحيى وكيل أعمال كهربا، حصل على موافقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتسويق اللاعب مقابل مليون دولار، وذلك بعد وصول عرض من نادي نيوم السعودي أحد أندية دوري الدرجة الأولى “يلو”.

كهربا

كهربا

ربما يعجبك أيضا