خاص لـ«رؤية»| ريم البارودي: أنا وتامر حمزة «فينا من بعض».. ويستفزني كممثلة

أحمد العشري
ريم البارودي

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي، عن كواليس تعاونها مع المخرج تامر حمزة في مسلسلها الأخير بنات السباعي، مشيرة إلى أنها تحب العمل معه كثيرًا، وأن هذه التجربة ليس الأولى، بل تعاونا مع بعضهما قبل ذلك في مسلسل قيد عائلي.

وأضافت ريم البارودي، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن من مميزات العمل مع المخرج تامر حمزة هو حبه للأجواء الأسرية داخل كواليس العمل، وإنسانيته الكبيرة ما بين الجميع من أصغر ممثل لأكبرنا، لافتة إلى أنها دائمًا تقول له: “احنا فينا من بعض”.

ريم البارودي

ريم البارودي

ريم البارودي تتحدث عن مخرج بنات السباعي

تابعت ريم البارودي في تصريحاتها، أن تامر حمزة يحرص دائمًا على توجيه الممثلين بشكل صحيح، وعلى أن يكون هناك مساحة نقاش بينه وبينهم، ويعطيهم دائمًا حرية الإبداع، بجانب مساعدته في وضع تفاصيل لشخصياتهم، مشيرة إلى أنه أرهقها كثيرًا خلال تعاونهما في مسلسل قيد عائلي الذي عرض في عام 2021.

واستطردت ريم أن تامر حمزة في قيد عائلي، كان سيتسبب في موتها، واكتشتفت بعد العمل أن هناك كيمياء كبيرة بينهما، وبعد مرور وقت طويل تواصل معها من أجل بنات السباعي، ورشحها في دور أصعب بكثير، مشيرة إلى أنه يحب دائمًا استفزازها كممثلة، متوجهة بالشكر له لنجاح العمل بالكامل.

ربما يعجبك أيضا