خاص لـ«رؤية»| ريم البارودي تعلق على غيابها عامين عن التمثيل وترد على هبة حسن

أحمد العشري
ريم البارودي وهبة حسن

أكدت الفنانة المصرية ريم البارودي، أنها لم تشعر أبدًا بأنها غابت عن الأضواء والأعمال سواء في الدراما أو السينما، رغم ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة عامين.

وقالت ريم البارودي، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إنها من كثرة الأعمال الكبيرة التي شاركت فيها مع أكبر النجوم والمنتجين والمخرجين، فهي طوال الوقت يتم عرضها وتُذاع للجمهور بصفة مستمرة، لذلك هي حاضرة طوال الوقت مع الجمهور.

أتمنى ارتداء الحجاب.. ريم الباردوى تتحدث عن الاعتزال

ريم البارودي تتحدث عن غيابها عن التمثيل وأزمتها مع هبة حسن

وأضافت ريم البارودي، أنها لا تعتبر ابتعادها عن التمثيل استراحة مُحارب، فهي متواجدة دائمًا مع الجمهور، وتريد دائمًا عندما تشارك في أي عمل أن يكون عملًا قيمًا يليق لمحبيها.

وفيما يخص كواليس المسلسل، لفتت إلى أنها كانت أكثر من رائعة، ولكنها فوجئت بالفنانة الصاعدة هبة حسن، توجه لها انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي تصريحات إعلامية.

واستطردت: “لم أكن أتمنى أن يحدث ذلك، ولا يصح أن يفعل أي شخص ذلك من أجل الشهرة بهذه الطريقة وعلى حسابي، خاصة وأن الكواليس كانت بها مشاهد درامية صعبة جدًا، وعدد مشاهدي معها كانت قليلة”.

وتابعت: “إذا كانت على خلاف حقيقي معي فكان لابد أن تتواصل معي مباشرة وتوجه لي اللوم ونتحدث مع بعضنا ونوضح الأمور حتى ينتهي الخلاف بيننا، ولكن ليس بهذه الطريقة تتم الأمور”، متابعة: “مش صح إننا نستغل الكاميرات والصحافة في التشهير ببعض”.

ربما يعجبك أيضا